Saturday 4th September,200411664العددالسبت 19 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

مصادر لـ ( الجزيرة ) تكشف الجديد النصراوي مصادر لـ ( الجزيرة ) تكشف الجديد النصراوي
اجتماع باريسي يعلق الرئاسة بين منصور بن سعود والبلطان!!
ممدوح يعتذر عن العمل لظروفه واجتماع نصراوي حاسم يحدد الرئيس

* كتب- سلطان المهوس:
علمت (الجزيرة) أن اجتماعاً نصراوياً خاصاً ضم الأمير منصور بن سعود والأمير طلال بن سعود وعضو شرف نادي النصر الاستاذ خالد البلطان وكوكبة من أعضاء شرف النصر تم في العاصمة الفرنسية (باريس) وذلك لتدارس الوضع النصراوي الإداري العام وتحديد آلية العمل خلال المرحلة المقبلة.
وكشفت المصادر النقاب عن توجه نصراوي يقوده الأمير منصور بن سعود لإقناع الاستاذ خالد البلطان بتسلم منصب رئاسة نادي النصر تحقيقاً لرغبة الرمز النصراوي الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود والذي سعى قبل وفاته إلى تنصيب البلطان رئيساً للنصر وقد اعتذر في آخر لحظة.
وأشارت المصادر إلى أن الأمير منصور بن سعود يحظى بقناعات كبيرة لتولي مهمة الرئاسة النصراوية وقد أبدى المجتمعون رغبة ملحة لتولي الأمير منصور بن سعود رئاسة نادي النصر وهو - وبحسب المصادر - مازال متردداً في قبول ذلك الأمر الذي جعله يطلب من البلطان ترشيح نفسه للرئاسة مع أن الأخير في صف الذين يجمعون على ترشيخ الأمير منصور بن سعود للرئاسة النصراوية.
ويأمل محبو الفريق الأصفر في إنهاء موضوع رئاسة ناديهم بأقرب وقت ممكن خاصة وأن الأمير ممدوح بن عبدالرحمن لايرغب العمل في الوسط الرياضي لظروفه العملية في حين سيبقى الأمير فيصل بن عبدالرحمن في منصب المشرف العام على الفريق الكروي الأول.
وعلمت (الجزيرة) أن اجتماعاً شرفياً نصراوياً سيعقد بعد أسبوعين سيحسم خلاله قضية الرئاسة فور عودة أعضاء الشرف من إجازاتهم الخارجية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved