Friday 3rd September,200411663العددالجمعة 18 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أيمن فاضل في تصريح ملتهب لـ(الجزيرة ): أيمن فاضل في تصريح ملتهب لـ(الجزيرة ):
لن نتنازل عن حقنا في انتقال (القهوجي وسويد)
(الأمير سلطان) سينصف النادي الأهلي في حقه الواضح والصريح

* جدة - محمد الجابري:
أكد الدكتور أيمن فاضل رئيس النادي الأهلي على تمسك ناديه بالمطالبة بمبلغ (عشرة ملايين ونصف المليون) مقابل انتقال اللاعبين إبراهيم سويد وخالد قهوجي لنادي الاتحاد.
وأشار إلى أن البيان الذي أصدره النادي الاهلي مؤخراً واضح وصريح وليس فيه أي تعارض مع انظمة ولوائح الاحتراف.. بل جاء مطابقاً ومفصلاً ومشيراً إلى المادة الحادية عشرة (في فقرتها السادسة) من نظام الاحتراف.. والتي تدعم وتؤكد على حق الأهلي في الحصول على العشرة ملايين ونصف المليون ..وهي التي تشكل حصة النادي الأهلي من انتقال اللاعبين ابراهيم سويد وخالد قهوجي لنادي الاتحاد.
وأضاف قائلاً: (إن نادي الاتحاد استفاد من إحدى مواد الاحتراف والتي لم يستفد منها أي ناد آخر منذ وضع نظام الاحتراف الحالي.. والتي تمثلت حين قامت إدارة الاتحاد بالتنقيب والبحث في لوائح الاحتراف والاستفادة المتمثلة في استبدال لاعب محترف مكان آخر بعد نهاية فترة التسجيل للاعبين.. وذلك عندما شارك الارجنتيني (زاراتي) بديلاً عن البرازيلي (ديمبا) بحجة أنه مصاب.. واستطاع نادي الاتحاد ان يستفيد من لوائح الاحتراف بمشاركة الارجنتيني في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وواصل فاضل بقوله: (ان لوائح الاحتراف تطبق على جميع الأندية دون استثناء أو محاباة أو تمييز ناد عن آخر.. وبالتالي حق ومطلب النادي الاهلي أكيد وأصيل ولم يحد عن أنظمته ولوائح الاحتراف التي استنجد بها واستفاد منها نادي الاتحاد قبل أشهر قليلة.
وأكد فاضل على انه يثق في حكمة صناع القرار والمسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب (رجل الحكمة والرأي السديد) والذي سينصف النادي الأهلي في حقه الواضح والصريح والمستند إلى لوائح وأنظمة الاحتراف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved