Friday 3rd September,200411663العددالجمعة 18 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بمواجهة نظيره الأسترالي بمواجهة نظيره الأسترالي
منتخب شباب الطائرة يبدأ مشواره الآسيوي اليوم للصعود إلى الدور الثاني

* الدوحة - الموفد الإعلامي
يبدأ اليوم الجمعة منتخبنا للشباب للكرة الطائرة مشواره في البطولة الآسيوية الثانية عشرة المقامة حاليا في الدوحة بمشاركة (19) منتخباً بمواجهة المنتخب الاسترالي وهي مواجهة مهمة لمنتخبنا للمنافسة على المقعد للصعود إلى الدور الثاني بعد أن ضمن المنتخب القطري منظم البطولة التأهل للدور الثاني حسب نظام البطولات الآسيوية.
وتضم المجموعة الاولى إلى جانب منتخبنا واستراليا ومنتخب تايبه الذي سيواجه منتخبنا يوم الاحد القادم وستقام اليوم الجمعة سبع مباريات تجمع البحرين وكازاخستان، الإمارات وتايلند، إندونيسا واليابان، الأردن وباكستان، اليمن وكوريا، الكويت واسترالياوحسب تقييم الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة فإن المنتخب الايراني هو الأفضل حيث صنف في المرتبة الأولى يليه الهند فالصين ثم كوريا فباكستان فالبحرين فتايبه وفي المرتبة الثامنة قطر.
استعدادات المنتخب
استعد منتخبنا للبطولة بمعسكر داخلي في الطائف فمعسكر خارجي في تونس ثم المشاركة في الخليج للشباب في الكويت.
بعثة المنتخب
يترأس بعثة المنتخب الأستاذ حسن باصفار عضو مجلس الادارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وتضم البعثة حسن باسودان إدارياً واليوغسلافي الكسندر بيتروفيك مدرباً، وجمال عسيري مساعده ومحمد العتيبي محاسباً، و12 لاعباً هم: خالد المطر، عدنان المعني وتامر الدوسري وعبدالرحمن الوقيان ونايف الطلاسي وفيصل هزاري ونواف البخيت وعلي الوادعي وأحمد القحطاني وأحمد العبدالواحد وأحمد آل درويش ويحيى جهوي وجبران كسار واسعد عزوز وجابر نصيب.
الحناكي حكماً مرافقاً
يرافق البعثة الحكم الدولي محمد الحناكي كحكم مرافق للبعثة، يذكر ان الحناكي يشارك للمرة الثانية في البطولات الآسيوية العاشرة بإيران.
باصفار: هدفنا كسب الخبرة
أكد الأستاذ حسن باصفار رئيس بعثة المنتخب البطولة وقال: إن هدفنا في البطولة هذا الاحتكاك فالبطولة الآسيوية تضم ابرز الفرق الآسيوية ومنتخبنا يضم لاعبين ينتظرهم مستقبل مشرق في اللعبة وأشار إلى أن المنتخب قدم نتائج جيدة في بطولة الخليج وننتظر ان تتواصل هذه النتائج في هذه البطولة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved