Friday 3rd September,200411663العددالجمعة 18 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

6مباريات مساء اليوم في الجولة الثالثة لكأس الأولى 6مباريات مساء اليوم في الجولة الثالثة لكأس الأولى

* بريدة - ناصر الفهيد:
تدخل أندية الدرجة الأولى مساء اليوم الجمعة الجولة الثالثة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - بست مباريات في بريدة والمجمعة وحائل والغاط وعنيزة والأحساء على النحو التالي:
الرائد * هجر
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يستضيف فريق الرائد ضيفه القادم من الأحساء فريق هجر في قمة المجموعة الأولى..
هجر المتصدر والرائد الوصيف والرصيد من النقاط متساوٍ بأربع لكل منهما.. لذلك سيكون هذا اللقاء فيصلاً في تزعم المجموعة بفارق نقطي والذي سيكون من صالح الفائز بينما التعادل سيبقي الحال على ما هو عليه أو قد يتراجع الفريقان مرتبة في حالة فوز الفتح أو الشعلة.
لقاء قوي ويقام على أرض الرائد وبين جماهيره لذلك يعتبر الرائد الأقرب للفوز حسب التوقعات.. فهل تصيب؟!
الفيصلي * الشعلة
في المجمعة وعلى ملعب المدينة الرياضية يستضيف فريق الفيصلي ضيفه القادم من الخرج فريق الشعلة..
كلا الفريقين لعبا مباراة واحدة وخسرها الفيصلي بينما ربحها الشعلة.. وهذا هو اللقاء الثاني لكل منهما وفيه يبحث الفيصلي عن التعويض وتحقيق الفوز الأول.. بينما الشعلة الهابط من الممتاز والذي افتتح مبارياته بالفوز بصعوبة يريد أن يضيف ثلاثة نقاط جديدة حتى لو كانت بصعوبة فالأهم النقاط التي ستدفع به إلى الصدارة أو المركز الثاني.
لقاء يشوبه الغموض وربما يفعلها أبناء حرمة ويلحقون بالهابط من الممتاز الخسارة الأولى.. فهل يفعلونها؟!
الجبلين * أبها
في حائل وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية هناك لقاء قمة آخر ولكن على المجموعة الثانية ويجمع المتصدر الجبلين بوصيفه أبها.. الجبلين يتصدر بست نقاط حققها من فوزين قويين سجل خلالهما عشرة أهداف بثت الرعب في قلوب منافسيه.. أما الوصيف أبها فيملك أربع نقاط بفوز وتعادل.
الجبلين وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره وبدافع نتائجه الكبير مرشح لتجاوز منافسه وبسهولة والانفراد بصدارة المجموعة بعيداً ووحيداً إلا إذا كان لأبناء عسير كلام آخر فهنا قد تتبدل الأحداث ويصبح الوصيف متصدراً والعكس للجبلين!.. فمن يفوز بقمة الثانية؟!
الحمادة * الفيحاء
في الغاط وعلى ملعبه يستضيف فريق الحمادة ضيفه ومنافسه التقليدي فريق الفيحاء من المجمعة في قمة خاصة!
قمة تنافس قديم يجمع الفريقين حتى لو كانت نتائجهما متدهورة.. فهذا اللقاء يعتبر مهماً لديهما وله استعداد خاص والفوز فيه مطلب وأمنية الجماهير..
الحمادة يأتي خامساً في المجموعة بنقطة واحدة والفيحاء يأتي سابعاً في المركز الأخير بلا نقاط ومرماه مثخن بأحد عشر هدفاً. ويتوقع أن يكون الفوز أقرب للحمادة من ضيفه الفيحاء كون اللقاء على أرض الأول فضلا عن فارق الخبرة.. فهل يفوز الحمادة في القمة الخاصة أم أن للفيحاء كلمة أقوى بحماس وإثارة القمة؟! هذا ما سنعرفه في نهاية اللقاء.
النجمة * الخليج
في عنيزة يستضيف فريق النجمة ضيفه القادم من سيهات فريق الخليج.. الفريقان لعبا مباراة واحدة فقط.. النجمة خسرها بهدف.. والخليج فاز فيها بالخمسة..
الخليج هابط من الممتاز ومعه خبرة واستعداد كبير وفوزه بالخمسة في مستهل مبارياته يجعله هذا المساء يرعب مستضيفه النجمة الذي يعيش وضعاً سيئاً في الموسمين الأخيرين.
الخليج طامع بالفوز للتقدم للوصافة والمنافسة على قمة المجموعة بينما النجمة باحث عن الفوز لتحسين صورته أمام جماهيره وللتقدم نحو مراكز الوسط في أول ثلاث نقاط يسعى لتحقيقها.. فهل يواصل قطار الخليج انتصاراته القوية ويعود من عنيزة بالنقاط والأهداف أم نجمه عنيزة تفوق من سباتها؟!
الفتح * نجران
في الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يستضيف فريق الفتح ضيفه فريق نجران.
الفتح صاحب النقاط الثلاث والقريب من الصدارة التي ربما يخطفها بنقاطه الثلاث اليوم إن حقهها خاصة وهو اللقاء الأول له على أرضه وبين جماهيره.
أما نجران فقد خسر مباراة وتعادل في الثانية ويريد تحقيق فوزه الأول والتقدم نحو فرق المقدمة.
فهل يحقق الفتح فوزه الثاني ويتصدر المجموعة في حالة تعادل الرائد وهجر؟!
هذا ما سنعرفه في ختام اللقاء.
 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved