Friday 3rd September,200411663العددالجمعة 18 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

للعام السادس على التوالي للعام السادس على التوالي
«رياض نجد» تحصد جائزة التميز التربوي

حصدت مدارس «رياض نجد» جائزة التميز التربوي للعام السادس على التوالي. لتواصل بذلك مزيداً من النجاحات التي حققتها على مستوى الوطن.
وتأتي هذه الجائزة لتكلّل مسيرة المدارس التي أسست عام 1416هـ، وخطت خطوات كبيرة عبر مجالات التعليم المتميز وكونت من أجل ذلك قواعد مهيأة على مساحة 000.43 متر مربع مجهزة بكل المرافق الحيوية من مشاغل ومختبرات ومناهج متطورة، ونواد طلابية، ومراكز رياضية، وصالات مغلقة، وملاعب مفتوحة فضلاً عن المسابح ومشاغل التربية المهنية وغيرها
ويذكر أن «رياض نجد» تحقق في كل عام مزيداً من النجاحات حيث يحصد طلابها المراكز المتقدمة في المسابقات الداخلية والخارجية في مختلف مجالات العلم والمعرفة.
وهي تستقطب في كل عام محاضرين متخصصين في المجالات التي يمكن أن يرنو إليها الطلاب، حيث تتواصل مع خريجيها في الثانوية العامة بعد التخرج عبر رابطة الخريجين وتساعدهم في اختيار تخصصاتهم وتوجههم لما فيه مصلحتهم.
وهي لا تألو جهداً في البحث عن كل ما من شأنه رفع مستوى الطالب، فتتواصل مع البيت على مدار العام وتبحث عن كل وسيلة لخدمة هذا التواصل، فكان آخرها انطلاقة خدمة رسائل الجوال بين المدرسة والمنزل.
واستمرت إصداراتها في التواصل مع محيطها المحلي والعربي فجاءت سلاسل مؤلفاتها التعليمية، وعمدت إلى إصدار مجلة دورية باللغة الإنجليزية تسير بالتوازي مع إصداراتها من مجلتها باللغة العربية.
وهي إذ تحصد جائزة التميز التربوي لهذا العام، فقد حصلت. كذلك - على شهادة «أيزو 9001 - 2000 وعلى عضوية عدد من كبريات المنظمات التربوية العالمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved