Friday 3rd September,200411663العددالجمعة 18 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "شواطئ"

(شكراً) لتفاعلكم وترحيبكم بعودة ( شواطئ) (شكراً) لتفاعلكم وترحيبكم بعودة ( شواطئ)

عشرات الاتصالات والفاكسات والرسائل الالكترونية والتهاني من كافة مناطق المملكة وصلتنا عقب عودة (شواطىء) إلى قرائها يوم الجمعة الماضي كلها متفاعلة ومرحبة بعد احتجابها لشهرين، وقد تفاعل العديد من الزملاء والقراء حيث عبر الزميل سليمان العنزي عن ترحيبه بعودتها وايضا الزميل عبدالعزيز الدباسي والزميلة فاطمة سعد الجوفان والزميل ابو نادية فهد الضبعان بالاضافة إلى القراء محمد القبع من القصيم وحسين العبد الله والامعط الابراهيم وماجد السكتي وصلاح المزلوه ومحمد الجرواني وفوزي المتعب وفهد فلاج من شعبة نصاب بالحدود الشمالية وسعود بن مطيران الجرواني من قاعدة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن.
وجاء فاكس خاص للأخوين العزيزين الشيخ حمد عبدالله بن خذين والاستاذ صالح بن حسن السيف من الدلم يقولان فيه:
المكرم المشرف العام على صفحتي شواطىء سلمه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
لقد عادت لنا صفحتا شواطىء بعد توقف لذا نهنىء أنفسنا ونقول : عدت يا شواطىء والعود أحمد. لقد أعدت للجزيرة بريقها.. وتباشر القراء صدورها وأصبحت شواطىء حديث الناس يوم الجمعة .. لقد كان صباحاً جميلاً مختلفاً باختلاف الوان الطيف.. كل لون يمثل موضوعاً من تلك المواضيع التي زخرت بها شواطىء.. فأهلاً بشواطىء الجزيرة وأهلاً بمشرفها بعد اجازته الممتعة .. وننتظر الجديد والمفيد.. وماذا جمع لنا في الاجازة.. وما هي تجربة استاذنا عبدالله سعد الكثيري خلال الصيف. نتمنى ان يتحفنا بما لديه عن هذا الصيف الطويل.. ختاماً اجازة سعيدة وعودة حميدة.
ونحن نقول للجميع شكراً لتفاعلكم ومشاعركم النبيلة وشكراً لترحيبكم بعودة (شواطىء) التي نأمل أن تكون بإذن الله في الأسابيع القادمة عند حسن ظنكم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved