Friday 3rd September,200411663العددالجمعة 18 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "شواطئ"

أصيب بـ(المالطية) مع إبله فأصبح معالجاً لها أصيب بـ(المالطية) مع إبله فأصبح معالجاً لها
الهزاني: اكتشفت أعشاباً تقضي على المرض الخطير..!

* الرياض - عبدالكريم الدريبي:
حذر المواطن ناصر الهزاني الأشخاص الذين اعتادوا على شرب حليب الإبل وغيره على ضرورة غليه 100% وذلك تحسباً لوجود الحمى المالطية بالماشية مشيراً إلى إمكانية اختلاطها بحيوانات مصابة.
وكشف عن احتمال إصابة الإنسان ب(المالطية) عن طريق حليب الأغنام أو أكل اللحم أو الغسيل بماء شرب الماشية.
وأشار الهزاني في حديثه ل(شواطئ) إلى أن أعراض الإصابة عند الماشية تكون عادة (إجهاض، ارتفاع درجة الحرارة، وانهمار دموع بغزارة) أما عند الإنسان فتصل الحرارة إلى (40) درجة وبرودة في كامل الجسم.
ويروي قصته فيقول: بعد إصابة الحلال بالمالطية وعددها (140) رأساً قررت وزارة الزراعة إتلافها ثم أصابتني المالطية بنفس المرض امتد إلى (4) شهور اضطررت إلى البحث عن علاج بعد فشل الدواء المقدم لي من مستشفى الدمام المركزي حيث أكد كبار السن أن العلاج يكمن في بعض الأعشاب إلا أن الوصفة لم تكن دقيقة وقمت بالبحث والتقصي حتى مكنني الله من العثور على أعشاب.. (رفض الإفصاح عنها) تعالج المرض تماماً بعد 9 أيام بالنسبة للحيوان، وبعد التأكد من نجاحها قمت بشربها حتى نزلت الحمى 90 درجة من أصل 360 وبعد إجراء التحاليل اتضح بعد ثلاثة أشهر أن المالطية زالت تماماً بفضل الله وحمده وعادت الماشية سليمة.
رجل الأعمال والمعالج أكد بأن زوجته وعدة أشخاص استفادوا من العلاج وبات كما يقول من أشهر معالجي الحمى المالطية، مبيناً أنه يقوم بهذا العمل لوجه الله ولا يطلب من أحد أي مبلغ لكنه استدرك.. (إذا عرض علي ما أرفض)..!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved