Friday 3rd September,200411663العددالجمعة 18 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

خمسة جرحي في معركة شرسة بمخيم خان يونس خمسة جرحي في معركة شرسة بمخيم خان يونس
المقاومة تدمِّر ثلاث دبابات والاحتلال يهدم عشرات المنازل

  * غزة -رفح بلال أبودقة الوكالات:
خاض مخيم خان يونس أمس واحدة من أشرس معاركه مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم بعدة دبابات تمكنت المقاومة من تدمير اثنتين منها إلى جانب إعطاب جرافة..وعمدت القوات الإسرائيلية مدفوعة بروح الانتقام من العملية المزدوجة التي أذلتها يوم الثلاثاء في بئر السبع، إلى تدمير عشرات المنازل لتترك المئات من الفلسطينيين دون مأوى. وبين المنازل المدمرة بصفة خاصة برجان عملاقان قامت الجرافات بهدمهما أمام سكانها بعد أن أخرجت مائة وخمسين شخصاً من السكان..وسقط خمسة جرحى بين الفلسطينيين والإسرائيليين خلال معركة المخيم.
وقال شهود عيان ومصادر فلسطينية إن مسلحين فلسطينيين قاموا بتفجير آليتين عسكريتين إسرائيليتين خلال معركة خان يونس بواسطة عبوتين ناسفتين زُرعتا في طريق سلكته الآليات المتوغلة. وقال الشهود: (إن حطام الدبابة تناثر في أماكن متباعدة إثر الانفجار الكبير الذي وقع أسفلها بينما اشتعلت النيران في الأجزاء المتبقية).
وشوهدت سيارات إسعاف تابعة للجيش الإسرائيلي تتجه إلى مكان الانفجار. وقبل ذلك بوقت قصير أعلن مسلحون فلسطينيون أنهم تمكنوا من تدمير جرافة إسرائيلية قرب الحي النمساوي بينما كانت تستعد لهدم منازل هناك.
ومن جانب آخر أعلن مسؤول في حرس الحدود المصري لوكالة فرانس برس أن إسرائيل أقفلت يوم الأربعاء معبر رفح على الحدود بين قطاع غزة ومصر وذلك غداة العملية الفدائية المزدوجة.
وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية أن السلطات الإسرائيلية أقفلت معبر رفح بدون أن تبلغ مصر مسبقاً.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved