Friday 3rd September,200411663العددالجمعة 18 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

صنعاء: الحوثي كان قد يعد لمخطط تخريبي واسع صنعاء: الحوثي كان قد يعد لمخطط تخريبي واسع

* صنعاء - الجزيرة - عبدالمنعم الجابري:
ذكرت مصادر رسمية في صنعاء أن أجهزة الأمن تمكنت من اكتشاف مخطط تخريبي كان حسين بدر الدين الحوثي قد وضعه ويهدف إلى تنفيذ أعمال تخريبية في العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة إضافة إلى مناطق يمنية أخرى.
وأوضحت المصادر أن اكتشاف مخطط (الحوثي) جاء من خلال وثائق تم العثور عليها بحوزة واحد من أتباعه تم القبض عليه مؤخراً خلال عمليات التمشيط والمطاردة التي تقوم بها وحدات من القوات المسلحة والأمن للحوثي، ومن تبقى من أتباعه.. مشيرة إلى أن تحريات وتحقيقات تجرى حالياً بهدف الكشف عن مزيد من المعلومات والحقائق المتصلة بهذا المخطط.
من جهة ثانية أعلن مصدر عسكري يمني في محافظة صعدة أن وحدات القوات المسلحة والأمن تقوم حالياً بتنفيذ حملتين عسكريتين في إطار عملية مطاردة حسين بدرالدين الحوثي ومن تبقى من مساعديه وأتباعه.
وأوضح المصدر أن الحملة الأولى تتمثل بمطاردة المدعو عبدالله عيضة الرزامي الذي يعتبر من أكبر مساعدي الحوثي وبعض العناصر الموجودة معه في منطقتي (آل شافعة والرزمات) بصعدة..
أما الحملة الثانية فتستهدف المتمرد (الحوثي) ومن تبقى بجانبه من أتباعه في منطقة (شعب سلمان) التي تم تطويقها يوم أمس الأول الأربعاء وهو اليوم الذي قال المصدر: إن وحدات من الجيش والشرطة أنهت فيه مهمتها في تمشيط جميع المواقع التي كان يتواجد فيها الحوثي وأتباعه في جبال (مران) باستثناء موقع واحد مازال تحت الحصار يسمى (جرف سلمان) الذي من المحتمل انه يتواجد فيه (الحوثي) وأضاف المصدر انه تم خلال اليومين الماضيين القبض على عدد من أتباع الحوثي، كما سلم عدد آخر منهم أنفسهم للسلطات المختصة في محافظة صعدة..
بينما قامت الأجهزة العسكرية والأمنية بتجميع الجرحى من عناصر التمرد الحوثي وإسعافهم إلى المستشفيات الحكومية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved