Friday 3rd September,200411663العددالجمعة 18 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

الأسرى: (وحدة المتساده) أحد الأسباب التي دفعتنا إلى الإضراب عن الطعام الأسرى: (وحدة المتساده) أحد الأسباب التي دفعتنا إلى الإضراب عن الطعام

* رام الله - نائل نخلة:
في نداء حمل رقم 3 أكد الأسرى ان (وحدة المتساده) أي الحصن والمتخصصة في قمعهم واقتحام غرفهم والاعتداء عليهم بالضرب كانت أحد الأسباب الرئيسية لخوض الإضراب المفتوح عن الطعام وقال الأسرى في النداء الذي وصلتنا نسخة منه (لقد عمدت إدارة السجون المجرمة على جعل حياة الأبطال داخل السجن جحيماً من خلال وحدة خاصة تقتحم الغرف وسموها وحدة (المتساده) أي الحصن، تم تشكيلها من أكثر العناصر تعطشاً لسفك الدماء وهي تتكون من 20 -25 إرهابياً حاقداً، تم اختيارهم بعناية من بين أفراد الوحدات الخاصة في الجيش الإسرائيلي. هذه الوحدة من أهم مهامها اقتحام غرف الأسرى وهم نيام لإرهابهم وإذلالهم وحججهم طبعاً واهية وشعارهم الأمن، هذا الشعار يبرر ذبح شعبٍ بأكمله فما بالكم بأسراه؟!).
وأضاف النداء الموجّه إلى أصحاب الضمائر الحية (عند الاقتحام يكون أفرادها بكامل عتادهم من أخمص القدم لأعلى الرأس محصنين ومدججين بأدوات قمعٍ كثيرة أهمها: سلاحٌ ناري يطلق رصاصاً مؤذياً ومؤلماً جداً يحرق الجلد ويسبب شبه شلل مؤقت يستمر ألمه لأشهر عديدة، وغاز مسيل للدموع وغاز أعصاب، وهراوات وعصي وتروس وقيود حديدية مؤلمة وأدوات أخرى.
وقد قامت هذه الوحدة باقتحام غرف عديدة في معظم السجون وأوقعت الكثير من الإصابات.. شجّت رؤوساً وهشمت أجساماً كما حدث في سجن جلبوع ونفحة وعسقلان وشطة وهداريم والسبع وسجون أخرى، وهذه الوحدة هي أحد الأسباب المهمة للإضراب الحالي الذي نخوضه الآن كأسرى، حيث ان الأسير لم يعد آمناً حتى وهو نائم والسبب واحد ووحيد.. هو أننا متشبثون بحقنا مدافعون عن كرامتنا وكرامة شعبنا، آملون بإذن الله وبالتضامن الصادق منكم أيها المخلصون أن نحقق مطالبنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved