Thursday 2nd September,200411662العددالخميس 17 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

هدمت منزلي منفذي عملية بئر السبع واعتدت على مواطني خان يونس هدمت منزلي منفذي عملية بئر السبع واعتدت على مواطني خان يونس
إسرائيل تتوعد بملاحقة قادة حماس حتى داخل سوريا

* القدس - الخليل - بلال أبودقة - الوكالات:
نسف جيش الاحتلال الإسرائيلي بالمتفجرات فجر أمس الأربعاء في الخليل منزلي الفدائيين اللذين قاما بعملية فدائية مزدوجة أسفرت عن مقتل 16 إسرائيليا فيما توعدت إسرائيل بتصفية المزيد من زعماء المقاومة وحماس بالذات ولو في سوريا.
وفي وقت لاحق أمس قال أرئييل شارون رئيس الوزراء الإسرائيلي: إنه لا علاقة بين خطة الانفصال وعمليات التصدي لما وصفه بالإرهاب الفلسطيني إذ إنه سيواصل حربا لا هوادة فيها ضد قادة حماس، وقال أيضا: إن ذلك ينطبق على قادة حماس في سوريا.
وقالت إسرائيل: إنها تعتزم استئناف حملة الاغتيالات التي تستهدف زعماء حركة المقاومة الإسلامية (حماس) التي أعلنت مسؤوليتها عن تفجيرين فدائيين في بئر السبع سقط خلالهما 16 قتيلا، غير أن حملة الاستهداف هذه لم تتوقف حتى تقول إسرائيل إنها ستستأنفها، فهناك قتل شبه يومي للقيادات الميدانية الفلسطينية.
من جانب آخر قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالرشاشات الثقيلة في ساعة مبكرة من فجر أمس منازل المواطنين غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بشكل عشوائي، مما أدى إلى إلحاق أضرار مادية بالمباني والممتلكات ونشر حالة من الخوف والهلع بين صفوف المواطنين الآمنين لا سيما الأطفال والنساء منهم، وشملت الاعتداءات الإسرائيلية أمس أيضا قيام قوات الاحتلال بهدم ثلاثة منازل فلسطينيـة وتجريف عشرة دونمات من الأراضي الزراعية في منطقة غرب تــل السلطان برفح جنوب قطاع غزة .

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved