Thursday 2nd September,200411662العددالخميس 17 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

لدى افتتاح معرضين تجاريين في الرياض وجدة لدى افتتاح معرضين تجاريين في الرياض وجدة
وفاة سعودي وباكستانيين في تدافع بسبب الهدايا!!

* جدة - الرياض
عبدالله العماري - ماجد الجندبي:
توفي سعودي وباكستانيان أمس في جدة بعد أن داستهم أرجل المتدافعين في افتتاح فرع معرض إيكيا للأثاث في شارع التحلية جدة والذي أعلن عنه قبل فترة مع فرع مماثل له على الطريق الدائري الشرقي في الرياض.
وتعتبر الهدايا التي أعلن عنها المعرض وهي عبارة عن قسائم شرائية مجانية من المعرض بقيمة 500 ريال لأول 500 زائر من المسببات الرئيسة لازدحام الناس على المعرضين بهذا الشكل.
ففي جدة تسببت زيادة أعداد الناس الذين تدافعوا بشكل كبير على بوابة معرض إيكيا في اختناقات أدت إلى وفاة سعودي وباكستانيين وإصابة العشرات من الزوار، ولم يتمكن مسؤولو المعرض على الرغم من التجهيزات التي عملت للحفاظ على سلاسة الدخول والخروج من تفادي هذه الكارثة.
أما في الرياض فقد توافد العديد من المواطنين والمقيمين منذ ساعات الصباح الأولى ليوم أمس على مقر إيكيا الجديد في الدائري الشرقي بهدف الحصول على قسائم شرائية تم الإعلان عنها مسبقاً. وتواجدت الدوريات الأمنية والشرطة والدفاع المدني وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والمرور الذي بذل جهوداً كبيرة في فك الازدحام، حيث امتدت طوابير السيارات لتشــل حـركة المخـارج (13) و( 14) و( 15) و( 16) ولكن - ولله الحمد - لم تحصل أي إصابات في الرياض.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved