Wednesday 1st September,200411661العددالاربعاء 16 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

لا تغيير على موعد مباراة القادسية.. وباكيتا يعتمد تشكيل الطائي.. لا تغيير على موعد مباراة القادسية.. وباكيتا يعتمد تشكيل الطائي..
إصابة خطيرة توقف تدريبات الهلال وتنقل لاعباً للمستشفى!!

* كتب - طارق العبودي:
اضطر البرازيلي باكيتا مدرب فريق الهلال الكروي لايقاف المران الرئيسي لفريقه الذي جرت أحداثه مساء أمس استعدادا لمواجهة القادسية غدا الخميس ل (بضع دقائق) وهرع هو وجهازه المساعد والجهازان الطبي والإداري وبقية اللاعبين للاطمئنان على اللاعب الشاب فيصل الصالح الذي تعرض لإصابة قوية نقل على إثرها إلى مستشفى المملكة بعد أن مكث في وحدة العلاج الطبيعي بالنادي قرابة الساعة وجاءت نتائج الفحص الاولي الذي خضع له اللاعب على يد الخبير برنامبوك لتؤكد إصابته ب (قطع) في (أربطة) صابونة الركبة اليمنى مع شكوك كبيرة بوجود (كسر) في الصابونة ذاتها تسبب في تحركها من مكانها.. وفي كلتا الحالتين يحتاج اللاعب إلى الجراحة لإعادة الصابونة إلى مكانها وبالتالي فسيغيب عن الملاعب طويلا (!!) .
تجدر الإشارة إلى ان لفيصل الصالح علاقة وطيدة بإصابات الركبة حيث تعرض قبل موسمين لقطع في رباط ركبته اليمنى ثم تعرض الموسم الماضي لقطع في رباط ركبته اليسرى غاب بسببه عن التدريبات حتى مطلع هذا الأسبوع.
من جهته اختار باكيتا 20 لاعبا سيغادرون بعد ظهر اليوم إلى الدمام لأداء المران الأخير استعدادا لمباراة الغد أمام القادسية وهم: حسن العتيبي وعلي جبلي وعبدالله الشريدة وفهد المفرج وأحمد الجري وعمر الغامدي وسعد الدوسري وعبدالعزيز الخثران وعبدالله المطرف واحمد الصويلح وحسين العلي ومحمد الوهيب وعبدالعزيز الهليل وعبدالله مضواح وأحمد مجرشي وسلطان البرقان وفهد المبارك ومحمد النزهان وخالد عزيز ومشعل الموري.
وكان باكيتا قد اعتمد في المناورة الرئيسية أمس على نفس الأسماء الذين شارك بهم أمام الطائي باستثناء تبديل وحيد بدخول خالد عزيز بدلا عن سلطان البرقان.
وتلقى النادي البارحة إشعارا من الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتثبت موعد المباراة التي ستجمع الهلال بالقادسية في الدمام مساء الخميس دون أي تغيير.
وفي شأن هلالي آخر أبدت الإدارة تذمرها واستياءها لعدم التزام البرازيليين بوعودهم وتأخرهم في إرسال صورة من بطاقة لاعب الوسط المحترف مارسيليو كاماتشو حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية الأمر الذي دعا المدرب لاستبعاده من القائمة التي ستغادر اليوم إلى الدمام.
وكان البرازيليان مارسيليو (كاماتشو وتفاريس) قد خضعا أمس لبرنامج تأهيلي خاص ولم يشاركا في المناورة الكروية.
وتأكد وصول المهاجم الانغولي باولو ديسلفا عند الساعة 8.00 من صباح اليوم إلى العاصمة البحرينية (المنامة) وسيعود مع الفريق إلى الرياض بعد نهاية مباراة القادسية.
وعلى صعيد آخر أصدر خالد المعمر نائب رئيس الهلال قرارا يقضي بمنع اللاعبين وأعضاء الجهازين الإداري والفني للفريق الكروي من اللقاءات الصحفية أو الادلاء بأي تصريح ما لم يحصلوا على موافقة خطية منه!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved