Wednesday 1st September,200411661العددالاربعاء 16 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

حوادث حوادث

صديق قديم يطبق (جزاء سنمار) على صديقيه
* الطائف - عليان آل سعدان:
تعرض مواطنان لعملية نصب من صديق لهما غير سعودي قررا الدخول معه في شراكة لافتتاح مطعم بيع الاسماك في محافظة الطائف يتولى هذا الصديق مهام افتتاح هذا المطعم وتشغيله والاشراف عليه. وكان هذا الصديق من جنسية عربية قد طرح الفكرة عليهما ووضع لهما تصوراً على مزيد من الأرباح التي سيتم تحقيقها في السنوات الأولى بعد افتتاح هذا المطعم، واتفق الاشخاص الثلاثة المواطنان وهذا المقيم على ان يدفع كل منها 100 ألف ريال بعد تحديد موقع المطعم في منطقة استراتيجية هامة في الطائف.
وتحمس هذان المواطنان المنهوب عليها للفكرة واحضرا المبلغ المطلوب منهما وسلماه لصديقهما المقيم للبدء في استئجار هذا الموقع المناسب قبل ان يستأجره غيرهما وتجهيزه للافتتاح خلال فصل الصيف لهذا العام. ولمزيد من اطمئنانهم استأجر هذا الصديق الموقع ودفع مبلغ خمسة عشر ألف ريال ايجار ستة الاشهر الاولى من اجمالي المبلغ الذي تسلمه باسم احدهم وسلمهم العقد الأساسي للموقع على ان يبدأ هذا المقيم في عمله بتجهيز المطعم مع مقاول أو مؤسسة متخصصة في اقامة مثل هذه المطاعم برطيقة حديثة ومتطورة والاتفاق مع مورد اسماك والبحث عن طباخين وعمال لهم خبرة سابقة في طهي الاسماك وشويها. لكن هذا المقيم اختصر كل عملية هذه المهام وتمكن من استخراج تأشيرة خروج نهائي من المملكة بعد تصفية حسابه مع كفيله وغادر البلاد ومعه 185 ألف ريال.
***
انقطاع الكهرباء يكبد عريس
الفرحة بزواجه ببني مالك
* الطائف - عبد الله عايض الوهبي:
عندما كان أهل (العريس) يتهيؤون أو بالاحرى بدأوا في تقديم وليمة العشاء للمعازيم وعندما كان العريس ممسكاً بيد عروسه استعداداً لزفتهم فوجىء الجميع بانقطاع التيار الكهربائي وحينها توقف كل شيء حتى ان مأدبة العشاء بقيت على حالها.. وتوقف زف العريس والعروس على أمل عودة الكهرباء إلا أن ذلك لم يحدث الا بعد مضيء ثلاث ساعات .. حدث ذلك مساء يوم الخميس الماضي في منطقة بني مالك جنوب الطائف حيث انقطع التيار الكهربائي هذا الانقطاع تسبب في العديد من الاحراجات لأهل الحفل حيث اخطروا إلى تقديم عشاء جديد بعد عودة الكهرباء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved