Wednesday 1st September,200411661العددالاربعاء 16 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مركز الإنعاش القلبي الرئوي يعقد دورات تدريبية للأطباء والطبيبات والممرضات بالجوف مركز الإنعاش القلبي الرئوي يعقد دورات تدريبية للأطباء والطبيبات والممرضات بالجوف

* الجوف - الجزيرة:
ينظم مركز الإنعاش القلبي الرئوي بالجوف التابع للمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الجوف ومقره مستشفى الولادة والأطفال عقد دورات في مجال الانعاش القلبي الرئوي الأساسية وستكون مدة الدورة الواحدة يومان من جميع مستشفيات المنطقة. وسوف يستفاد من هذه الدورات التي يشرف عليها نخبة من العاملين المميزين والمدربين من المراكز العليا وبإذن الله سوف تعم الفائدة من هذه الدورات وتحقق الهدف المنشود من عقد دورات تدريبية في هذا المجال. كما تم تجهيز المركز بأحدث الأجهزة الطبية وسوف يستقطب المركز فئة الأطباء والفئات الفنية الأخرى ما بين رجال ونساء وكذلك سوف يخدم العديد من شرائح المجتمع والقطاعات الحكومية وعلى مستوى المواطنين أيضا الذين لديهم الرغبة لتلقي التدريب على البرنامج.
كما يقوم المركز حاليا بعقد دورات تدريبية اعتبارا من يوم أمس الاثنين 14-5-7 تشمل طبيبات وفنيات وممرضات ودورة بتاريخ 28-29-7 للأطباء والفنيين والممرضين ودورة بتاريخ 13-14-8 للأطباء والممرضين ودورة أخرى بتاريخ 27-28-7 للطبيبات والممرضات وسيكون مدة الدورة يومين.
كما تم التأكيد على جميع المشاركات في الدورات النسائية من طبيبات وممرضات وفنيات ضرورة التقيد بارتداء الزي الرسمي مدة الدورة.
أوضح ذلك مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور صلاح بن عبدالعزيز العبدالعالي الذي أشار إلى أن هذه الدورات الهامة تأتي ضمن دعم سمو أمير منطقة الجوف للقطاع الصحي بالمنطقة. ومتابعة واهتمام بالغ من معالي وزير الصحة وحرصه على رفع مستوى الخدمات الطبية بالمنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved