Wednesday 1st September,200411661العددالاربعاء 16 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بدء استقبال طلبات الإنجليزي و9 وظائف فقط للرياض بدء استقبال طلبات الإنجليزي و9 وظائف فقط للرياض

* الرياض - محمد السنيد:
دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض (بنات) كافة المعلمات اللواتي يعملن في مناطقهن على وظائف إدارية (مديرات ومساعدات) والمنقولات في حركة النقل الخارجية لهذا العام الى منطقة الرياض الى مراجعة لجنة الادارة المدرسية بادارة الإشراف التربوي بالرياض لاستكمال اجراءات النقل تمهيداً لتوجيههن للمدارس المحتاجة بمنطقة الرياض. ومن ناحية أخرى شرعت ادارات التربية والتعليم (بنات) في مختلف مناطق المملكة هذا الأسبوع في استقبال طلبات احتياج الادارات من المعلمات لمادتي الحاسب الآلي واللغة الانجليزية للعام الدراسي الجديد 1425 - 1426هـ.
وعلمت (الجزيرة) ان المناطق الرئيسية كالرياض - وجدة والدمام لا يوجد فيها احتياج من تلك الوظائف حيث ان الوظائف ستتركز على المندوبيات وبعض القرى والهجر والمدن الصغيرة.
وفي مدينة الرياض بدأت ادارة التربية والتعليم (بنات) هذا الاسبوع في استقبال طلبات معلمات اللغة الانجليزية (بكالوريوس) ومعلمات الحاسب الآلي وحددت الادارة اليوم الاربعاء 16-7-1425هـ آخر موعد لاستقبال الطلبات وستكون المفاضلة للمتقدمات وفق القواعد المحددة من وزارة الخدمة المدنية على ان تكون الأولوية في ترشيح المتقدمات للمقيمات من مقر الوظيفة. وأوضح عدد من أولياء أمور المعلمات الذين تقدموا بطلباتهم يوم أمس ان الوظائف في مدينة الرياض للغة الانجليزية ليست متاحة في هذا الاحتياج حيث ان الاحتياج سيكون (9) وظائف انجليزية لبعض مندوبيات وقرى منطقة الرياض هذا ومن ناحية أخرى تشهد إدارة تعليم البنات بالرياض ومكاتب الإشراف التربوي بالرياض أعدادا كبيرة من المراجعين والمراجعات من أولياء أمور المعلمات والطالبات والمعلمات لمتابعة بعض الأمور المتعلقة بتسجيل الطالبات ومتابعة حركة نقل المعلمات والاداريات الداخلية والخارجية. حيث قامت الادارة بمتابعة من مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم العبدالله بتكثيف الطاقات البشرية من موظفي وموظفات الادارة والتوجيه التربوي وربط جميع الادارات بشبكة الحاسب الآلي ووضع حالات استقبال وكونترات لتسهيل اجراءات استقبال المراجعين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved