Wednesday 1st September,200411661العددالاربعاء 16 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تجاوزوا الحواجز الأمنية وأطلقوا النار تجاه رجال الأمن تجاوزوا الحواجز الأمنية وأطلقوا النار تجاه رجال الأمن
عملية أمنية ناجحة تضبط 3 مطلوبين وتودي بحياة آخر في الأحساء

  * الأحساء - رمزي الموسى:
تمكَّن رجال الأمن فجر يوم أمس الثلاثاء من القبض على أربعة من الإرهابيين في إنجاز أمني جديد يثبت قدرة رجال الأمن البواسل على ضبط كل مَن تسوِّل له نفسه العبث بأمن هذه البلاد وترويع المواطنين؛ حيث استطاعت القوات الأمنية محاصرة 4 من المطلوبين أمنياً في كمين أعدَّته لهم في حي (خسارة) أحد أحياء مدينة المبرز، وقد استطاعت محاصرتهم وهم داخل سيارة من نوع كامري لون عشبي أخضر، وقد جرى تبادل إطلاق الأعيرة النارية بعد ترجُّل ثلاثة من الإرهابيين المسلحين؛ حيث لقي سائق السيارة الكامري حتفه، فيما أصيب الباقون.
وأكد المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أنه توفرت معلومات للجهات الأمنية عن موقعَيْن بمحافظة الأحساء يأوي إليهما أرباب الفكر المنحرف من المنتمين للفئة الضالة، وقد باشرت قوات الأمن تفتيش الموقعَيْن، وأثناء تنفيذ إجراءات التفتيش بالموقع الأول قامت سيارة يستقلها أربعة أشخاص بتجاوز الحواجز الأمنية وهي مطفأة الأنوار، وتوجهت مباشرة نحو رجال الأمن، فتم إطلاق النار عليها؛ مما أدَّى إلى مقتل أحد ركَّابها وإصابة البقية؛ حيث تم القبض عليهم، والتحقيق جارٍ لمعرفة دوافعهم.
وقد نتج عن عملية التفتيش بالموقعَيْن إلقاء القبض على أحد المشتبه بهم، والتحفظ على سيارتين كانتا محل البحث من قِبَل الأجهزة الأمنية. والله الهادي إلى سواء السبيل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved