Wednesday 1st September,200411661العددالاربعاء 16 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

مقتل 4 أفغان وإصابة 9 في هجوم جوي أمريكي شرقي أفغانستان مقتل 4 أفغان وإصابة 9 في هجوم جوي أمريكي شرقي أفغانستان

* إسلام أباد - د ب أ:
قتل أربعة مدنيين على الأقل وأصيب تسعة آخرون في هجوم بالقنابل شنته طائرات أمريكية في ساعة متأخرة أمس الأول الاثنين على حركة طالبان انتقاما للهجوم الذي شنته الحركة في إقليم كونار غربي أفغانستان حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإسلامية الأفغانية أمس الثلاثاء.
وقال القائد العسكري لحركة طالبان ملا محمد إسماعيل في تصريح لوكالة الأنباء الإسلامية الأفغانية إن مقاتليه شنوا هجوما بقذائف الهاون وغيرها من الأسلحة على مقر قاعدة عسكرية أمريكية أفغانية قرب مركز أسد أباد الاقليمي أمس الأول وتمكنوا من السيطرة على ما لا يقل عن ثلاثة مواقع هناك.
وقال إسماعيل إن القوات الأمريكية ردت على الهجوم بقصف جوي مما أجبر الميليشيا المتشددة على الانسحاب، وأضاف أن القتال استمر أكثر من ساعتين. وقصفت الطائرات الأمريكية في وقت لاحق منطقة مانوجي السكنية بالقنابل لمدة ثلاث ساعات مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة تسعة آخرين وهدم الكثير من المنازل.
وأكد مساعد للحاكم الاقليمي في كونار طلب عدم الكشف عن هويته وقوع الهجوم دون أن يعلق على التفاصيل. وأدانت قوات التحالف بزعامة الولايات المتحدة الهجوم الذي شنته عناصر يشتبه أنها من طالبان وقالت ان المتمردين اطلقة النار بدون تمييز علي السكان .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved