Tuesday 31th August,200411660العددالثلاثاء 15 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

العدد 383 6-2-1392هـ الموافق 21-3-1972م العدد 383 6-2-1392هـ الموافق 21-3-1972م
عبد الله الفيصل « الإخلاص والتضحية»

بلغ الإخلاص والتضحية بسمو الأمير الرائد عبد الله الفيصل للمنتخب السعودي ودورة الخليج حداً جعله ينزل في الرياض قبل إقامة الدورة بفترة ليست قصيرة حتى يكون على قرب بمنتخبنا وعلى اتصال دائم باللجان المنظمة والمسئولين برعاية الشباب وعلى رأسهم سمو الأمير فيصل بن فهد المدير العام لرعاية الشباب.
ونحن حين نذكر ذلك لا نشير اليه من قبل الاستغراب والتعجب ولكننا نقوله تعبيرا مخلصا وصادقا عن تقديرنا للجهود التي يبذلها والخدمات التي يسديها الى الرياضة والرياضيين متعاونا بذلك مع رعاية الشباب ومع المسئولين فيها يدفعه الى ذلك اخلاص للوطن وغيرة على سمعته.
وحين تأتي المساهمة من رجل في مستوى عبد الله الفيصل خبرة وتفكيرا لا شك انها ستعطي من الثمار شيئا يطرب له النفس ويرتاح له المزاج.. ولعل الصورة تكتمل ان شاء الله كما رسم لها بعد ان تنتهي الدورة.. وقد تحقق لها من النجاح ما هو مأمول ومتوقع.
تحية لسموه ونحن نعيش هذه الإنجازات الضخمة التي تجيء امتداداً لجهود بذلها سمو الأمير خالد الفيصل وثمرة لغرس وضعه سمو الأمير عبد الله الفيصل قبل عشرات السنين.. ودليلاً ينطق بالصدق على أن سمو الأمير فيصل قد وضع في مركز هو أهل له وأعطى من المسئوليات ما أكد قيامه بها عن جدارته وكفاءته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved