Tuesday 31th August,200411660العددالثلاثاء 15 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

المضياني ألغى قرار الاعتزال.. وعودة الخير الله والشمري للعروبة المضياني ألغى قرار الاعتزال.. وعودة الخير الله والشمري للعروبة

* الجوف - حمد العريض:
تقديراً لجهود ومناشدة رجالات ومحبي نادي العروبة أولاً ولحاجة الفريق لخدماته ثانياً في ظل افتقار صفوف الفريق للاعبين الخبرة، عدل كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة الكابتن فرحان المضياني عن قرار الاعتزال الذي اتخذه في نهاية العام الماضي، حيث عاود المشاركة في تمارين الفريق اليومية التي يقودها ممرن الفريق الكابتن الوطني حمود الرغيان وذلك استعدادا للمشاركة في منافسات دوري أندية الدرجة الثانية والذي تنطلق منافساته بداية الشهر القادم.
كما نجحت المساعي العرباوية الرامية لدعم صفوف الفريق بإعادة الكابتن خلف الشمري والكابتن عبدالعزيز الخير الله لصفوف الفريق بعد انقطاع دام طويلاً، وسوف تعزز عودة هذه الكوادر لصفوف الفريق العرباوي من قوته وعمل شيء من التوازن بين صفوف الفريق بالمزج بين الخبرة وحيوية الشباب الذي يمثل الفريق في هذه المرحلة، بعد ان تم تجديده بالعناصر الشابة والتي تفتقر للخبرة الكافية لخوض مثل هذه المنافسات الصعبة. يذكر بأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة يقيم حاليا معسكرا تدريبيا مفتوحا بمقر النادي شمال مدينة سكاكا يخوض خلاله عددا من اللقاءات الودية أمام فرق أندية المنطقة والتي بدورها تستعد لمنافسات دوري أندية منطقة الجوف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved