Tuesday 31th August,200411660العددالثلاثاء 15 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

في إطار استعداداتها للعام الدراسي الجديد في إطار استعداداتها للعام الدراسي الجديد
مدارس الفلاح الأهلية تقيم أسبوعاً تنشيطياً

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
أعلنت مدارس الفلاح الأهلية عن تنظيمها لعدد من المحاضرات ضمن فعاليات الأسبوع التنشيطي الذي ينطلق يوم السبت القادم ويستمر حتى يوم 23/7/1425ه ودعت المدارس الطلبة وأولياء الأمور والمهتمين بالتربية والتعليم للحضور والمشاركةفي الرأي و الموضوعات المطروحة والتي من أبرزها محاضرات عن أثر الإعلام الخارجي على الطفل - القدوة الحسنة - القصور الدراسي - خصائص الطلاب في مختلف مراحل التعليم - علاقة المدرسة بالمنزل وأثرها على العملية التعليمية .
وأوضحت إدارة المدارس أنها تهدف من إقامة هذا الأسبوع تنشيط الطلاب وتهيئتهم لاستقبال العام الدراسي الجديد وسعي المدارس الدائم إلى تقديم المزيد من العطاءات في سبيل رقي وتقدم العملية التعليمية.
من ناحية أخرى أعلنت مدارس الفلاح عن فتح باب القبول بجميع مراحلها (رياض الأطفال - ابتدائي بنين وبنات( - متوسط بنين وبنات - ثانوي بنين. وذلك بعد إجرائها لجميع التجهيزات اللازمة لاستقبال العام الدراسي الجديد.
هذا وتعتمد مدارس الفلاح الأهلية على سمعتها التعليمية والتربوية من خلال ركائز عديدة ترجمتها في السنوات الماضية بنسب النجاح والتفوق التي نالها طلابها
وأهم ما تمتاز به المدارس مجمع مدارس حديث، ومعامل حاسب آلي ومعمل لغات، مكتبات ثرية بزاد واسع من الكتب، مسبح تعليمي ، صالات واسعة لمختلف الأنشطة، عناية بتحفيظ القرآن الكريم، عناية خاصة بالطلاب الضعاف لرفع مستواهم التعليمي، يتعلم الصف الأول الابتدائي (بنين) النطق والمحادثة باللغة العربية الفصحى عن طريق مركز متخصص (مركز الضاد، تعليم الحاسب الآلي للمرحلة الابتدائية بنين وبنات منهج متطور مقدم من شركة أطفال المستقبل، تطبيق نظام ثبات المعلم وانتقال الطلاب في المرحلة الثانوية والاهتمام بالطلاب المتفوقين وتحفيزهم وتقديم الجوائز لهم.
وتحرص مدارس الفلاح على جعل منظومتها التعليمية والتربوية في خدمة شعار ترفعه يقول إن مدارس الفلاح مصباح يضئ للأجيال طريق العلم والمعرفة.
يذكر أن المدارس تقدم خصماً خاصاً في هذا الإطار لأول مائة طالب يسجلون في قسم رياض الأطفال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved