Tuesday 31th August,200411660العددالثلاثاء 15 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

اعتماد أكثر من 7 ملايين ريال لتشغيل المرافق الصحية بجازان اعتماد أكثر من 7 ملايين ريال لتشغيل المرافق الصحية بجازان

  * الرياض - احمد القرني:
اعتمد معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع مبلغ (7.463.600) (سبعة ملايين وأربعمائة وثلاثة وستون ألفاً وستمائة ريال) لتشغيل وصيانة بعض المرافق الصحية بمنطقة جازان.
أوضح ذلك مدير عام الميزانية بالوزارة الاستاذ محمد بن عبدالله السبيعي وبين أن هذا الدعم شمل زيادة عقد صيانة ونظافة مستشفى الموسم ومستشفى الطوال ليتم تدشينهما على احدى الشركات الوطنية المتخصصة في الصيانة والنظافة لمرافق الصحة لمدة ثلاث سنوات قادمة.
فيما اشار السبيعي إلى أن جزءاً من المبلغ مخصص لزيادة برنامج صيانة ونظافة مستشفى أحد المسارحة تمهيداً لافتتاحه بعد تجهيزه وتأثيثه ودعمه بالقوى العاملة اللازمة من قبل الوزارة، فيما أكد السبيعي أن العمل جار على استكمال إجراءات منافسات تشغيل وتأثيث وتجهيز مستشفى صبياء وابو عريش بسعة مائة وخمسين سريراً لكل مستشفى والذي سيتم افتتاحه ان شاء الله بعد استكمال التجهيزات خلال الأربعة أشهر القادمة مشيراً إلى أن هذه المشاريع الصحية ستؤدي إلى رفع مستوى الخدمات الصحية التي ستقدم للمواطنين في هذه المنطقة علمياً والتي تعد تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - وبتوجيه ومتابعة شخصية من معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved