Tuesday 31th August,200411660العددالثلاثاء 15 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الحقباني يناقش استعدادات التعداد السكاني بجازان الحقباني يناقش استعدادات التعداد السكاني بجازان

* جازان - إبراهيم بكري
ترأس وكيل إمارة منطقة جازان رئيس اللجنة المحلية للتعداد العام للسكان والمساكن بالمنطقة د. مفرج بن سعد الحقباني اليوم اجتماع اللجنة وذلك بقاعة الاجتماعات بالإمارة بحضور أعضاء اللجنة.
وأكد الدكتور الحقباني في بداية الاجتماع حرص سمو أمير منطقة جازان على نجاح مشروع التعداد العام للسكان والمساكن بالمنطقة ودعم المشرفين على التعداد وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاز مهامهم.
وأشار إلى حضارية مشروع التعداد الذي يسهم في إبراز المكونات التنموية في أرقام تؤدي إلى التخطيط التنموي السليم معتبراً هذا المشروع قفزة تنموية جديدة.
وشدد وكيل إمارة منطقة جازان على الواجبات المناطة بالأجهزة الحكومية في المنطقة لدعم مشروع التعداد وتقديم كافة التسهيلات الممكنة.عقب ذلك استعرض المشرف على التعداد العام للسكان والمساكن بمنطقة جازان عبدالعزيز الحسين الهيكل التنظيمي للمستويات الإدارية العاملة بالتعداد العام والنطاق الإداري التابع لكل مستوى والمهام المحدودة لكل مستوى إلى جانب آلية عمل تلك المستويات الإدارية وتسلسلها.
إثر ذلك بحث وكيل إمارة المنطقة مع أعضاء اللجنة العديد من الموضوعات المتعلقة بمهام اللجنة المحلية للتعداد العام للسكان والمساكن بجازان إلى جانب مناقشة الواجبات المتعلقة بالأجهزة الحكومية وتعزيز دورها للإسهام في عملية التعداد.
كما بحث المجتمعون العديد من المقترحات والتوصيات المتعلقة بهذا المشروع. وفي نهاية الاجتماع حث وكيل إمارة منطقة جازان الجميع على بذل كل الجهود لدعم عملية التعديد متمنياً التوفيق للجميع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved