Tuesday 31th August,200411660العددالثلاثاء 15 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

مجلس الوزراء يبدي ارتياحه لسلام النجف .. وسمو ولي العهد يؤكد : مجلس الوزراء يبدي ارتياحه لسلام النجف .. وسمو ولي العهد يؤكد :
شعبنا وفي ومتماسك ومواجهتنا مع الإرهاب مستمرة

  عبر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني - حفظه الله - عن ارتياحه وتقديره للمشاعر الوطنية الذاتية المتواصلة التي يعبر عنها المواطنون عبر المجالس المفتوحة في المملكة؛ مما يجسد - ولله الحمد - التلاحم القوي بين الشعب والقيادة والوقوف يداً واحدة ضد الفئة الضالة وكل ما يهدد أمن واستقرار المملكة.
جاء ذلك في الجلسة التي رأسها سموه لمجلس الوزراء بعد ظهر أمس الاثنين في قصر السلام في محافظة جدة، ونوَّه فيها - حفظه الله - بما يتصف به المواطنون في المملكة من وفاء وإخلاص لدينهم ووطنهم ودولتهم؛ مما يزيد الثقة بين المواطنين ودولتهم قوةً دون أن تؤثر العناصر الضالة في قوة ومتانة هذه العلاقة، كما أثنى على بسالة وشجاعة ووفاء رجال الأمن والقوات المسلحة في هذا الوطن في مواجهة كل ما يهدد أمنه واستقراره، وشدَّد على أن المملكة العربية السعودية مستمرة - بإذن الله - في مواجهة الإرهاب والقضاء على كل مَن تسوِّل له نفسه المساس بأمنها واستقرارها، ولن تتهاون في ذلك.
وبيَّن معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور فؤاد الفارسي في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة أن المجلس استهجن الموقف الصامت للمنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان عندما يكون الوضع يتعلق بإسرائيل، وأين الشجب والتنديد من الحكومات لهذه الأعمال غير الإنسانية.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved