Monday 30th August,200411659العددالأثنين 14 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

تدريب طلاب المعهد الدولي للعلوم الصحية على برامج مميزة في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية تدريب طلاب المعهد الدولي للعلوم الصحية على برامج مميزة في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
في خطوة تعد الأولى من نوعها أبرم المعهد الدولي للعلوم الصحية اتفاقية تعاون تعليمي مع شركة الخليج للتدريب والتعليم مالكة حقوق امتياز نيوهورايزون ودايركت انجلش العالمية بالشرق الأوسط.
ووقع على الاتفاقية من جانب المعهد الدولي للعلوم الصحية رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ إبراهيم الزويد ومن جانب الشركة رئيسها المهندس الوليد الدريعان.
ووفقاً للاتفاقية التي وقعت بالرياض مؤخراً فإن الخليج للتدريب والتعليم ستتولى تنفيذ برنامج في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية معد من خبراء ومتخصصين من الطرفين لتقديمه لطلاب وطالبات المعهد في كافة مناطق المملكة، ومنحهم في نهاية البرنامج شهادات تثبت مقدرتهم العالية على إتقان الحاسب الآلي وإجادة اللغة الإنجليزية، حيث توثق هذه الشهادات من جامعة الملك سعود والمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني.
ووصف الدريعان الاتفاقية بالمهمة في قطاع التدريب، وأنها تخدم الشركة والمعهد، وتعمل على جعل الطلاب والطالبات مميزين عن غيرهم كون البرنامج معد بعناية من قبل المتخصصين في الحاسب الآلي وممارسين للغة الإنجليزية، مشيراً إلى أن شركة الخليج للتدريب والتعليم لديها عدد من اتفاقيات التدريب مع جهات حكومية وخاصة.
من جهته أوضح الزويد أن المعهد يحرص على التعامل مع الشركات والمؤسسات المعروفة بخبراتها الواسعة في كافة الجوانب التي تخدم المعهد والدراسين فيه من الجنسين.
وقال إننا نتطلع إلى أن تحقق الاتفاقية مع شركة الخليج للتدريب والتعليم مالكة حقوق امتياز مراكز نيوهورايزن ودايركت إنجليش العالمية بالشرق الأوسط للمعهد ولطلابه مزيداً من التميز الذي دأب المعهد على تحقيقه من خلال البرامج والاتفاقيات المدروسة بعناية مؤكداً بأن المعهد الدولي للعلوم الصحية يجد إقبالاً كبيراً من الراغبين في الحصول على تأهيل عالي في المجال الطبي بسبب الامكانيات البشرية والتقنية التي يملكها المعهد.
يشار إلى أن القطاع الصحي في المملكة يعاني من نقص كبير في الكوادر الطبية السعودية المتخصصة وخصوصاً العاملين في مجال التمريض والأشعة والأقسام الفنية، الأمر الذي دفع المستثمرين السعوديين إلى إنشاء المعاهد والمراكز الصحية وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية المتقدمة من أجل سد هذا النقص وإيجاد كفاءات سعودية شابة من الجنسين قادرة على القيام بكافة المهام والواجبات التي تقدم رعاية صحية سليمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved