Monday 30th August,200411659العددالأثنين 14 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

القيادة الوطنية والإسلامية الموحدة تعلن عن مواصلة الإضراب في كافة السجون القيادة الوطنية والإسلامية الموحدة تعلن عن مواصلة الإضراب في كافة السجون

* رام الله - نائل نخلة:
كشف بيان صادر عن القيادة الوطنية والاسلامية الموحدة للاضراب والذي وصلنا نسخة منه ان الاضراب المفتوح عن الطعام في كافة السجون المركزية والذي بدأ في الخامس عشر من هذا الشهر ما زال قائما وقال البيان الموقع بتاريخ يوم السبت 28-8-2004م ان ما حدث في عسقلان هو تعليق للاضراب وليس كسرا له، كما ان عدد الاسرى في هذا السجن هم 300 وليس 800 كما اذيع سابقا.
واضاف البيان (إن تعليق الإضراب في عسقلان لا يعني تناول الطعام أو السوائل، بل الاستمرار في الإضراب مع استثناء الحليب والماء والملح). واشار البيان الى إن موقف القيادة الوطنية والإسلامية الموحدة للإضراب في حال تم وقف الإضراب في سجن عسقلان بشكل كامل هو الاستمرار في الإضراب المفتوح عن الطعام الذي أعلن في كافة السجون المركزية في الخامس عشر من الشهر الجاري بل سنبدأ منذ يوم الأحد 29-8-2004م اجراءات تصعيدية تتمثل في:
وقف الفحص الطبي
* عدم تناول الحليب حتى لو أجبرتنا إدارة السجون على ذلك.
وختم البيان (تعلن القيادة الوطنية والإسلامية الموحدة للإضراب أن الإضراب المفتوح عن الطعام مستمر في كافة السجون المركزية حتى يوم السبت 28-8-2004م ولن يتوقف حتى تحقيق جميع مطالبنا الأساسية العادلة).
وفيما يلي نص البيان:
بسم الله الرحمن الرجيم
بيان عاجل
صادر عن القيادة الوطنية والإسلامية الموحدة للإضراب الى جماهير شعبنا الفلسطيني البطل. إلى جماهير أمتنا العربية والإسلامية. تعقيبا على ما أذيع أمس من أنباء عن تعليق الإضراب في سجن عسقلان نود توضح التالي:
أولا: إن ما حدث في سجن عسقلان هو ليس كسرا للإضراب بل تعليقا له.
ثانيا: إن عدد الذين علقوا الإضراب هم 300 أسير وليس كما نشر.
ثالثا : إن تعليق الإضراب لا يعني تناول الطعام أو السوائل، بل الاستمرار في الإضراب مع استثناء الحليب والماء والملح.
رابعا: إن موقف القيادة الوطنية والإسلامية الموحدة للإضراب في حال تم وقف الإضراب في سجن عسقلان بشكل كامل هو الاستمرار في الإضراب المفتوح عن الطعام الذي أعلن في كافة السجون المركزية في الخامس عشر من الشهر الجاري بل سنبدأ منذ يوم غد اجراءات تصعيدية تتمثل في:
وقف الفحص الطبي
* عدم تناول الحليب حتى لو أجبرتنا إدارة السجون على ذلك.
خامسا: تعلن القيادة الوطنية والإسلامية الموحدة للإضراب أن الإضراب المفتوح عن الطعام مستمر في كافة السجون المركزية حتى يوم السبت الموافق 28-8- 2004م ولن يتوقف حتى تحقيق جميع مطالبنا الأساسية العادلة. القيادة الوطنية والإسلامية الموحدة للإضراب 28-8-2004 .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved