Sunday 29th August,200411658العددالأحد 13 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

العدد (383 ) 6-2-1392هـ الموافق 21-3-1972م العدد (383 ) 6-2-1392هـ الموافق 21-3-1972م
اليوم يصل إلى الرياض وفد يضم نخبة من كبار رجال القانون والتشريع في أوروبا

من المتوقع ان يصل الى الرياض صباح هذا اليوم وفد يضم نخبة من رجال القانون والتشريع الأوروبيين للاجتماع بعلماء المملكة، وقد علمت (الجزيرة) أن برنامجاً حافلاً قد اعد للضيوف اثناء زيارتهم للرياض والمنطقة الشرقية وجدة.
وسوف يقابلون سمو الأمير نايف بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية وسمو الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو الأمير فواز بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة كما يقابلون عدداً من الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة. وعلم مندوبنا أن الوفد سيزور محطات التلفزيون في كل من جدة والرياض والدمام، وان برنامج الزيارة يشمل الاطلاع على معهد الادارة العامة ومعهد الصم والبكم وجامعة الرياض والمعهد المهني الملكي ومدينة الدرعية ومركز التنمية الاجتماعية فيها ومشروع محطة المياه بالملز وخزان المياه والاطلاع على مدينة الرياض من أعلى البرج وكلية الملك فيصل الجوية، هذا في الرياض. أما في المنطقة الشرقية فيزور الوفد كلية البترول ومشروعات بترومين ومشروع الري والصرف في الأحساء.
بينما يزور الوفد في جدة مبنى وزارة الاعلام ومحطة تحلية مياه البحر ومدينة بترومين الصناعية وجامعة الملك عبد العزيز ومدارس الثغر النموذجية.
وسوف يعقد الوفد مؤتمراً صحفياً في جدة يحضره رؤساء تحرير الصحف المحلية يتحدثون فيه عن مهمتهم والغرض من هذه الزيارة للمملكة.
كما يجري تلفزيون المملكة مقابلة مع اعضاء الوفد.
هذا وستكون اجتماعات العلماء باعضاء الوفد ابتداء من يوم غد الاربعاء حيث يتم الاجتماع الأول يليه اجتماعان يتوقع ان يكون الأول منهما بعد غد
والثاني يوم السبت القادم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved