Sunday 29th August,200411658العددالأحد 13 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

أوضح تنظيمات خدمة ضيوف الرحمن أوضح تنظيمات خدمة ضيوف الرحمن
وزير الحج بالنيابة بحث ترتيبات حجاج موريتانيا وسنغافورة

* جدة -واس:
استقبل معالي وزير الحج بالنيابة الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتبه بجدة ظهر امس معالي الوزير المكلف بمحاربة الأمية، والتوجيه الإسلامي وبالتعليم الأصلي بالجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد محمود بن عبدالله ولد بيه والوفد المرافق له.
وقد رحب معاليه بمعالي الوزير الموريتاني ومرافقيه وتم خلال اللقاء بحث ترتيبات شؤون الحجاج القادمين من الجمهورية الإسلامية الموريتانية لأداء مناسك حج هذا العام 1425هـ بمشيئة الله.كما اطلع معالي وزير الحج بالنيابة معاليه والوفد المرافق على التنظيمات والاستعدادات التي تقوم بها وزارة الحج لهذا العام وذلك ليتمكن حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد نبيه محمد عليه أفضل الصلاة والسلام من تأدية نسكهم في يسر وسهولة.
من جانبه أشاد معالي محمد محمود بن عبدالله بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لراحة حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم وتقديم أفضل الخدمات لهم مؤكدا عمق العلاقة الأخوية التي تربط القيادتين في البلدين الشقيقين.
كما استقبل معالي وزير الحج بالنيابة الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتبه بجدة امس معالي وزير تنمية المجتمع والرياضة والوزير المسؤول عن شؤون المسلمين في جمهورية سنغافورة الدكتور يعقوب إبراهيم والوفد المرافق له.
وقد رحب معالي وزير الحج بالنيابة بمعالي الوزير السنغافوري ومرافقيه وتم خلال المقابلة بحث ترتيبات شؤون الحجاج القادمين من جمهورية سنغافورة لأداء مناسك حج هذا العام 1425هـ بمشيئة الله.
كما أطلع معالي وزير الحج بالنيابة معاليه والوفد المرافق على التنظيمات والاستعدادات التي تقوم بها وزارة الحج لهذا العام وذلك ليتمكن حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد نبيه محمد عليه أفضل الصلاة والسلام من تأدية نسكهم في يسر وسهولة.
من جانبه أشاد معالي الدكتور يعقوب إبراهيم بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لراحة حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم وتقديم أفضل الخدمات لهم مؤكدا عمق العلاقة التي تربط القيادتين في البلدين الصديقين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved