Thursday 26th August,200411655العددالخميس 10 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

21 محرم 1392هـ الموافق 7-3-1972م - العدد 381 21 محرم 1392هـ الموافق 7-3-1972م - العدد 381
أخبار الأفلاج
من : حمد الغانم

صناديق النظافة
تم تأمين خمسة عشر صندوقاً للنظافة من الأسواق المحلية بالرياض إضافة إلى الصناديق الموجودة ببلدية الأفلاج وحال وصول الصناديق قامت البلدية بالكتابة عليها وترقيمها ثم عمد مراقب النظافة بتوزيعها على الشوارع.
مراقبة صحية
قام المراقب الصحي بالبلدية والمراقب بالمركز بجولة رش وتعفير بعض البيوت وكذلك قاما بجولة تفتيشية وإرشادية لأصحاب المقاهي والأفران وما شابهها.
رخص صحية
قام القسم الصحي بالبلدية بتجديد الرخص الصحية الممنوحة لأصحاب البقالات ولأصحاب المقاهي والجزارين، وقام الجميع بتنفيذ الطلب المذكور والتمشي بما فيه المصلحة العامة، وقد قام الجميع بالتعاون مع الموظف المسؤول.
نادي الأفلاج
قام المسؤولون بنادي الأفلاج بطبع بطاقات لتوزيعها على شباب المنطقة المنتسبين للنادي. وقد سجل من الأسماء ما يقارب من مائة وخمسين شاباً ومازال العديد من الشباب ينهالون لتسجيل أسمائهم رغبة منهم في الالتحاق بالنادي.
مستشفى الأفلاج
وصل إلى الأفلاج المراقب المنتدب من قِبل وزارة الصحة السيد حمود السبيعي وذلك لاستلام الأرض المقترح إقامتها كمستشفى لمنطقة الأفلاج،. وقد تم استلام الأرض المذكورة من قِبل بلدية الأفلاج حسب المخطط الجديد لمنطقة الأفلاج ومن ثم غادر المنطقة.
سفلتة الشوارع
وصل إلى الأفلاج كل من المهندس بشير نونو والمساحين مبارك علي البريك وزميله حمد محمد الزير المنتدبين من قِبل الإدارة العامة للشؤون الهندسية بالرياض، وذلك لعمل الدراسات المساحية اللازمة للشوارع المطلوب سفلتتها بالأفلاج وعمل أرصفة لها، وقد عادوا إلى أعمالهم بعد قضاء المهمة التي انتدبوا إليها.
مسلخ الأفلاج
وصل إلى الأفلاج المساعد الفني والمشرف على مبنى مسلخ الأفلاج السيد محمد زيد الهويش وذلك للإشراف على المسلخ والمذكور منتدباً من قِبل الإدارة العامة للشؤون الهندسية بالرياض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved