Thursday 26th August,200411655العددالخميس 10 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الجوهر يتحدث عن استعداد الأخضر ويدافع عن اختياراته: الجوهر يتحدث عن استعداد الأخضر ويدافع عن اختياراته:
المحياني مهاجم صاحب إمكانات عالية وينتظره مستقبل كبير

  * كتب - سعود عبد العزيز
دافع مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم الوطني ناصر الجوهر عن الاختيارات الأخيرة لبعض اللاعبين للمشاركة مع الأخضر في المباراة القادمة, وقال الجوهر ان استدعاءه للمدافع الأيسر لنادي الاتحاد مشعل السعيد جاءت عن قناعة تامة بمستواه الفني بعد أن قدم أداءً مرتفعاً في بطولة الصداقة الدولية, وأكد الجوهر أنه سبق أن اختار المدافع حمد المنتشري لصفوف المنتخب وحينها كان المنتشري في بداية مشواره الكروي، وتعرض للابتعاد وكيف يتم استدعاء لاعب صاعد وبدون خبرة كروية؟.
واليوم المنتشري واحد من أفضل المدافعين على المستوى المحلي والعربي، ولهذا أقول إن السعيد خامة جيدة وسيتطور مستواه مع تتابع المشاركات وسيكون محل الثقة وهو يحتاج فقط للدعم والمساندة ليكون داعمة قوية لخط الظهر السعودي.
وعن اختياره للمهاجم عبد الله الجمعان المنقطع عن المباريات منذ فترة طويلة ويعاني من زيادة في الوزن، وهذا يؤكد أنه غير جاهز للمشاركة في المباراة القادمة.
أجاب الجوهر أن عبد الله الجمعان مهاجم كبير ويملك إمكانات فنية ضخمة ويجب الاستفادة منها وعدم تعطيلها، فالجمعان هو المهاجم السعودي الذي يملك ميزة التسديد من خارج منطقة الجزاء كما أنه لاعب يمكن الاستفادة منه في اللحظات الحاسمة من المواجهات الصعبة كورقة رابحة، وأكد الجوهر أنه ذهب إلى مدينة أبها حيث كان الهلال يقيم معسكراً تدريبياً فيها وتابع الجمعان عن قرب ولم يلحظ أن وزنه زائد بل أكد أن وزنه ناقص، ونحن نعد عبد الله الجمعان للمباراة القادمة واللقاءات الأخرى المقبلة وعن ضمه للاعبين مغمورين أمثال عبد المحسن الدوسري، وراشد المقرن, وجابر الحقوي، وسلمان الخالدي.
أوضح الجوهر أن اللاعبين الذين ذكرتهم ليسوا مغمورين بل عناصر معروفة وصاحبهم عطاء جيد مع أنديتهم.
وعن أسباب عدم استدعائه لبعض لاعبي النصر الذين شهد مستواهم الفني ارتفاعاً ملحوظاً، مثل محمد شريفي، ومحسن الحارثي، وبدر الحقباني، وسعد الحارثي، قال الجوهر إن هذه الأسماء مرشحة للاستدعاء في أي وقتٍ وهم ضمن اهتمامي.
وعن استدعائه للمهاجم عيسى المحياني المنقطع عن المباريات منذ فترة طويلة بعد تعرضه لإصابة عنيفة أجبرته على إجراء عملية جراحية.
أجاب الجوهر أن عيسى المحياني مهاجم مميز وهو جاهز لخدمة هجوم الأخضر وخاض عدداً من المباريات مع فريقه الوحدة في نهاية الموسم الرياضي الماضي كما أنه شارك مع الوحدة في بطولة الأسد الدولية الأخيرة, وهذا يؤكد جاهزيته وسبق أن نصحت مدرب منتخبنا الأولمبي رميرو بضمه في العام الماضي لكنه فضّل لاعباً آخر..!
وأكد الجوهر أنه سيكتفي بإقامة مباراة ودية واحدة أمام الكويت قبل مواجهة تركمانستان المهمة, وأنه حتى اللحظة لم يفكر بإقامة مباراة ودية أخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved