Thursday 26th August,200411655العددالخميس 10 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

سوق المرقب يطلق مهرجانه الصيفي الكبير سوق المرقب يطلق مهرجانه الصيفي الكبير

*الجزيرة /نوافذ تسويقية:
ضمن فعاليات وأنشطة سوق المرقب التجاري والذي يقع في منطقة حلة القصمان قلب الرياض.. أطلق السوق مهرجانه الترويجي الصيفي الكبير بعنوان «مهرجان صيف المرقب» والذي يمتد من 25 جمادى الآخرة ولغاية 29 شعبان 1425ه ، حيث يتم توزيع العديد من الجوائز من الأجهزة الكهربائية يومياً كالثلاجات والغسالات والمكانس الكهربائية وقسائم مشتريات مجانية إضافة إلى السحب الكبير على سيارة هيونداي اكسنت في آخر المهرجان .
وقد أوضح الأستاذ/ فهد الشعلان، مدير سوق المرقب بأن إدارة السوق تحرص دائماً على إقامة مهرجانات تسويقية خلال أشهر الصيف بغرض زيادة إقبال المتسوقين على السوق وشراء حوائجهم المختلفة منه .
كما أضاف الشعلان، بأن أي شخص يمكن أن يشارك بالمهرجان بمجرد تعبئة الكوبون الرسمي دون الحاجة إلى الشراء حيث سيتم توزيع الكوبونات في محلات السوق وسوف يكون السحب على الجوائز الكهربائية وقسائم المشتريات المجانية بشكل يومي.
كما شهد سوق المرقب أجواء الإثارة والمرح والترفيه خلال الأيام الماضية حيث تجمهر عدد كبير من المتسوقين لمشاهدة السحب على الجوائز الكهربائية وقسائم المشتريات المجانية وقد أعرب مختلف الفائزين عن سعادتهم اللامتناهية في سحوبات السوق لما وجدوا من مصداقية في كافة السحوبات.
والجدير بالذكر أن سوق المرقب التجاري بموقعه الهام والمميز في منطقة حلة القصمان وخدماته المتنوعة يعتبر سوقاً مغلقاً ومكيفاً بالكامل كما توجد في أسفل السوق مواقف تتسع لأكثر من 600 سيارة.
ويشكل علامة فارقة في حلة القصمان يجذب العديد من المتسوقين وخاصة العائلات .
كما يتحلى البائعون فيه برحابة الصدر والاهتمام الدائم برغبات وتطلعات المستهلكين فضلاً عن تنوع نشاطاته التجارية من عطور وأقمشة وأحذية بالإضافة إلى الإكسسوارات والجوالات.. الخ. التي تمتد إلى أكثر من 250 محل ومعرض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved