Thursday 26th August,200411655العددالخميس 10 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

إل جي تطلق حملة ترويجية متكاملة بمناسبة دورة الألعاب الأولمبية إل جي تطلق حملة ترويجية متكاملة بمناسبة دورة الألعاب الأولمبية

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عملاق صناعة الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والرقمية في المنطقة والعالم عن إطلاق حملة ترويجية متكاملة تتألف من سلسلة من المبادرات التسويقية في العاصمة اليونانية أثينا بمناسبة دورة الألعاب الأولمبية. وتهدف الشركة من خلال هذه الحملة إلى تعزيز مكانتها والتزامها تجاه دعم الرياضة العالمية.
وستساهم خبرات الشركة في الاتصالات والتقنية في نجاح ألعاب الدورة، حيث تعد الراعي الرسمي لسفينتين كبيرتين تنتقلان من ميناء بيراس إلى أثينا والمدن اليونانية الرئيسية الأخرى، حيث تقام الألعاب المختلفة. كما ستقوم إل جي بعرض أجهزة التلفاز البلازمية، وأجهزة التلفاز المزودة بشاشات الكريستال السائل، والثلاجات المزودة بأجهزة تلفاز، والهواتف المزودة بكاميرات، والهواتف المتحركة، بالإضافة إلى منتجات أخرى فائقة الجودة، على اللوحات الإعلانية وقطارات الأنفاق في أثينا، مما يتيح الفرصة للجماهير للتعرف على التقنيات والمنتجات عالية الجودة التي تنتجها الشركة.
وقال كيه، إتش. كيم، رئيس عمليات إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وأفريقيا:«تتمتع اليونان بمياه إقليمية تزيد مساحتها عن مساحة اليابسة بثلاث مرات، لذلك فإن السفن الكبيرة ستكون من وسائل النقل الشائعة المستخدمة في نقل السياح والمشجعين خلال فترة انعقاد الألعاب الأولمبية.
ونتوقع تحقيق تأثير إعلاني يصل إلى أكثر من 30 مليون دولار أمريكي من خلال رعاية سفينتين كبيرتين خلال الدورة. وتسعى إل جي إلى تعزيز صورة علامتها التجارية من خلال استخدام وسائل المواصلات العامة، إضافة إلى أننا نقوم بمباشرة حملات خيرية مختلفة بالتعاون مع الفعاليات الخيرية لتوفير مزايا نوعية للجماهير. لقد باتت الرياضة لغة عالمية تخاطب الأسواق العالمية وتوفر قنوات فريدة للتواصل بين الشعوب».
هذا ويصل عدد العاملين في قطاع الرياضة العالمي اليوم إلى أكثر من 5.4 مليون شخص، ويعد القطاع رقم 25 من حيث اتساع نشاطاته. وتستحوذ المنتجات الرياضية على نسبة 5.2 بالمائة من حجم التجارة العالمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved