Thursday 26th August,200411655العددالخميس 10 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

بدجت لتأجير السيارات توسع أسطولها بمائتي سيارة من طراز رينو بدجت لتأجير السيارات توسع أسطولها بمائتي سيارة من طراز رينو

*الجزيرة /نوافذ تسويقية:
في صفقة هي الأكبر من نوعها، أبرمت شركة الزاهد للتراكتورات الوكيل الحصري لسيارات رينو في المملكة صفقة ضخمة مع بدجت لتأجير السيارات وهي أكبر شركة لتأجير السيارات في منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، يتم بموجبها دعم أسطول الأخيرة بمائتي سيارة من طراز رينو، وتشمل الصفقة مجموعة موديلات رينو التي تسوقها شركة الزاهد للتراكتورات في المملكة، وهي سيارة كليو كلاسيك التي تجد رواجاً مستمراً، وسيارة ميغان الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً وسيارة فيل ساتيس الفخمة والفان العائلية إسباس.
أعلن ذلك المهندس سمير الشبيلي المدير العام لقسم السيارات بشركة الزاهد للتراكتورات.
وكانت سيارات رينو قد حققت رواجاً مضطرداً في مبيعاتها في السوق السعودية بعد أن أعادت إطلاقها شركة الزاهد للتراكتورات في العام 2001م بسب تصميمها الجديد كلياً، ولما تتميز به من متانة وكفاءة وقدرة على الاحتمال. ومما لا شك فيه فإن هذه الصفقة ستدعم اسم رينو في سوق السيارات في المملكة وستساعد على تحقيق المزيد من النمو في مبيعاتها.
وتنفذ شركة بدجت منذ عدة سنوات عملية تطوير مكثفة لخدماتها وعروضها لكي تتمكن من تلبية طلبات عملائها الآخذة بالنمو في كافة أنحاء المملكة.
والجدير يالذكر أن بدجت المملكة كانت قد حصلت على جائزة أفضل امتياز للعام لشركة بدجت العالمية.
وقال الأستاذ وليد فاروق مدير عام رينو بشركة الزاهد للتراكتورات، «جاء قرار بدجت لتأجير السيارات بتوسيع أسطولها بمائتي سيارة من طراز رينو في أعقاب صفقة توسيع أبرمتها مؤخراً، الأمر الذي يعد دلالة على تنامي شعبية سيارات رينو في المملكة السعودية».
ومن جهته، قال الأستاذ فواز دنيش المدير العام لشركة بدجت لتأجير السيارات معلقاً على الصفقة الجديدة:
«لقد كان للإقبال الكبير الذي شهدته السيارات الأوروبية في السوق السعودية الأثر الأكبر في قرارنا بتوجيه جهودنا لتقديم عروض تتضمن خيارات أوسع لعملائنا ضمن هذه الفئة، وذلك من خلال إطلاق أحدث هذه السيارات وأكثرها رواجاً، وإلى جانب ذلك فإننا ننفذ في الوقت الحالي برنامج توسعة ضمن فئة سياراتنا العائلية والصغيرة والفاخرة، وقرارنا بشراء 200 سيارة رينو يعد تأكيداً على التزامنا بتوفير أحدث العروض لعملائنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved