Thursday 26th August,200411655العددالخميس 10 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

كارلوس غصن رئيس نيسان في حوار تليفزيوني: كارلوس غصن رئيس نيسان في حوار تليفزيوني:
«التزامنا متواصل نحو الشرق الأوسط»

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
ظهر كارلوس غصن، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نيسان موتور في حوار خاص على القناة الفضائية اللبنانية مع فرنسوا حبشي عن خطط نيسان العالمية مؤكداً على التزام الشركة بتطوير عملياتها في الشرق الأوسط.
وقال غصن: «يهمنا أن ننمي من تواجدنا في سوق الشرق الأوسط حيث تقدر المنتجات اليابانية، ونيسان تحديداً، لاستجابتها لمتطلبات هذه السوق بتوفير الجودة والابتكار والخدمة المتفوقة في مجال السيارات».
وتتضمن خطة نيسان للنمو الإقليمي طرح 8 طُرُزٍ جديدة خلال الاثني عشر شهراً القادمة بعد طرحها للسيارة الأسطورة 350z وسيارة ألتيما الجديدة كلياً.
كما تحظى ماركة «إنفينيتي» بدعم كبير من نيسان حيث تخطط لطرحها في الشرق الأوسط كماركة فاخرة مستقلة.
وفي هذا علق غصن: «بعد نجاح إنفينيتي الكبير في الولايات المتحدة ونموها بنسبة 25% في العام 2003، قررنا استحضارها إلى أسواق الشرق الأوسط بعد تعديلها بما يتناسب مع ظروف المنطقة. وسترافق إنفينيتي خدمة خاصة لما بعد البيع تعكس مدى رقي وتميز هذه الماركة».
وأكد غصن أن نيسان على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهداف خطة «نيسان 180» التي تتضمن نمو أرباحها على المدى الطويل بحلول سبتمبر 2005. وتهدف الخطة كذلك إلى تحقيق زيادة في المبيعات بمعدل مليون سيارة وتخفيض التكلفة بنسبة 15%.وقد أعلن أن غصن سيرأس نيسان ورينو معاً ابتداءً من مارس 2005، ومن أهدافه الرئيسية خلالها هو محافظة كل علامة على ملامحها مستقلة.وقد اشتهر غصن بدوره الرائد في تحويل شركة نيسان من هاوية الإفلاس إلى شركة تحقق أرباحاً عالية خلال عامين فقط من استلامه لرئاستها، في حين عمل على إعادة تأهيل تصاميم الشركة وجودة منتجاتها وخدماتها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved