Thursday 26th August,200411655العددالخميس 10 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

(اتحاد الاتصالات) تكمل استعداداتها والاتصالات السعودية تفاجئ مشتركيها: (اتحاد الاتصالات) تكمل استعداداتها والاتصالات السعودية تفاجئ مشتركيها:
خط هاتفي جديد أو إضافي مجانا للمواطنين والمقيمين

* الرياض - محمد العيدروس:
بدأت أولى بوادر التنافس الفاعل في سوق الاتصالات السعودية مع دخول شركة ثانية (اتحاد الاتصالات) التي ظفرت بعقد تشغيل الجوال (2) المرحلة الثانية بمبلغ تجاوز الـ12 مليارا.
وتعكف الشركة الإماراتية (اتحاد) حالياً على وضع اللمسات النهائية لخططها الهيكلية تمهيداً للبدء التنفيذي في عملياتها، وقامت الشركة خلال اليومين الماضيين بحملة إعلانية تعريفية لها في عدد من الصحف المحلية.
في غضون ذلك فاجأت شركة الاتصالات السعودية عملاءها يوم أمس بعرض سخي تمثل في تأمين خط هاتفي جديد أو خط إضافي مجاناً لكافة فئات العملاء.
ووفقاً لبيان رسمي أصدرته الشركة حصلت (الجزيرة) على نسخة منه فإن أجور التأسيس الحالية للهاتف الجديد (300) ريال وأجور تأسيس الهاتف الإضافي (200) ريال، وبهذا العرض سوف تكون أجور التأسيس والإضافة مجاناً لفترة تزيد على الأربعة أشهر من 12-7-1425هـ إلى 17-11-1425هـ الموافق 28-8-2004م إلى 29-12-2004م في جميع مناطق المملكة.
والجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء طلب الاشتراك بهذا العرض عن طريق منافذ البيع التالية (مكاتب خدمات العملاء، مراكز مبيعات قطاع الأعمال، مراكز العناية بالعملاء 907، مراكز مبيعات كبار العملاء) ويأتي هذا العرض في إطار الجهود المبذولة من قبل شركة الاتصالات السعودية لتلبية احتياجات ورغبات عملائها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved