Wednesday 25th August,200411654العددالاربعاء 9 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الفودة مشيداً بمواقف بوظو مع الحكام العرب والسعوديين: الفودة مشيداً بمواقف بوظو مع الحكام العرب والسعوديين:
هناك من استغل رأيي بمشاركة الحمدان آسيوياً بالإساءة
لم أكن أعلم خلفية ما حدث.. ومواقف بوظو مشرفة مع الحكام

أشاد الحكم الدولي السابق عضو لجنة الحكام الرئيسية الاستاذ محمد فودة بمواقف رئيس لجنة الحكام الآسيوية العميد فاروق بوظو مع الحكام العرب بوجه عام والسعوديين على وجه الخصوص.
وقال في حديثه للجزيرة ان العميد بوظو له مواقف مشرفة مع حكامنا العرب والجميع يعلم ذلك جيداً فهو أحد رموز ومراجع التحكيم العربي.. ومواقفه مع زملائي الحكام السعوديين تذكر فتشكر ولا ينكرها إلا من يريد طمس الحقيقة فهذا عمر المهنا والزيد والدخيل والناصر وجلال والطريفي يشهدون بمواقف العميد البيضاء معهم وانا شخصياً له موقف مشرف معي في البطولة العربية السابعة عندما قابلته في استاد قطر رشحني لقيادة لقاء زامبيا والسنغال عام 1994م في تصفيات كأس العالم.. وهي المباراة التي جرت في ساحل العاج.. وغير ذلك من المواقف المعروفة للعميد بوظو مع زملائي الحكام العرب ابوجسيم والغندور وكميل وطلعت نجم وغيرهم.
واضاف الفودة قائلاً: هناك من حاول استغلال الرأي الذي أدليت به حول مشاركة الحمدان في كأس آسيا للإساءة للعلاقة التي تربطني بالعميد بوظو وتشويه صورة الفوده ولذلك أقول لمن يبحث عن ذلك ان يتوقف ويكف عن تزييف الحقائق وتغييرها وكل ما حدث أنني أدليت برأيي حول مشاركة الحمدان وقلت بأنه لم يجد الدعم من العميد بوظو نظراً لعدم مشاركته سوى في مباراة واحدة فقط.. ولم أكن اعلم عن خلفية ما حدث من ان الحمدان هو الذي طلب المغادرة نظراً لظروف الطيران.. لذا كان تساؤلي عن عدم دعم الحمدان ولم يكن الهدف توجيه اتهامات للعميد فاروق أو غيره فنحن أكبر من ذلك ونفى تماماً الدور الكبير الذي يقوم به بوظو لدعم الحكام العرب في كل الاتجاهات.
ولذلك أتمنى ممن نقل للعميد بوظو ما اسماه بالاتهامات ان ينقل له كلامي هذا والذي أقوله عن قناعة تامة فأنا أكن لكل الزملاء ومنهم بالطبع فاروق بوظو كل تقدير واحترام.
وتمنى الفوده في نهاية حديثه كل التوفيق للحكام العرب والسعوديين في المحافل الدولية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved