Wednesday 25th August,200411654العددالاربعاء 9 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

( الجزيرة ) تكشف المفاوضات السرية بين إدارة الهلال ونجم النصر ( الجزيرة ) تكشف المفاوضات السرية بين إدارة الهلال ونجم النصر
الحقباني تلقى اتصالاً هاتفياً من عضو شرف هلالي كبير يطلب ضمه لصفوف الزعيم.. والمفاوضات تأخذ طابع الجدية

  * كتب - سعود عبدالعزيز:
دخلت إدارة الهلال في مفاوضات جادة مع لاعب المحور لنادي النصر بدر الحقباني المولود في مدينة الرياض عام (1398هـ) الذي شارف عقده على النهاية لضمه لصفوف الزعيم، وتلقى الحقباني الذي تألق نجمه في بطولة الأسد الدولية التي نال لقبها النصر بهدفين دون مقابل، سجلت عن طريق سعد الحارثي وبدر الحقباني اتصالاً هاتفياً من أحد أعضاء الشرف الهلاليين الذي سأله عن رغبته في الانتقال من النصر للهلال، ولم يرفض الحقباني الفكرة في ظل الاحتراف القائم، ولرغبته في تحسين وضعه المادي، وتأتي مفاوضات الهلال مع الحقباني الذي يجيد اللعب في مركز المحور لتعويض غياب رحيل الدولي خميس العويران لنادي الاتحاد، وفشل المفاوضات لضم نجم نادي الشباب عبداللطيف الغنام بعد أن طلبت ادارة الشباب مبلغ (13) مليونا مقابل التنازل عنه، وهو الأمر الذي اعتبره الهلاليون مبلغاً كبيراً يصعب تقديمه في ظل الظروف المالية الحالية للهلال، وتؤكد الجزيرة أن مفاوضات الهلال مع الحقباني أخذت الجدية الكاملة، ويتوقع أن تخاطب إدارة الهلال ادارة النصر لشراء عقد اللاعب والمدة المتبقية فيه.
حيث سينتهي ارتباطه بالنصر مع بداية شهر شوال القادم.. والحقباني يرغب في التجديد لمدة خمس سنوات قادمة مقابل (2) مليون ريال لتأمين مستقبله المالي حيث تعتبر الرياضة هي مصدره الوحيد، وفي حالة عدم موافقة ادارة النصر على تقديم مقدم العقد فإنه سيبحث عن ناد آخر، وهو الهلال الذي دخل معه في مفاوضات جادة بعد أن تلقى عدة اتصالات من عضو شرف مؤثر أكد له أن الحقباني هو أبرز لاعب محلي مهتم به الهلال في الوقت الراهن بعد تعثر ضم الغنام.
وعندما أوضح له الحقباني أنه لم يتجاوز سن (28)، وأن ناديه الحالي يملك الأحقية في بقائه أو رحيله أكد له أن أنظمة الاحتراف تسمح بالانتقال، فالهلال سيقدم عرضه الجيد والمرتفع، وحينها لن يستطيع النصر من دفع مبلغ (30%) من عرض الهلال في ظل الفراغ الإداري والمالي الذي يعاني منه النصر.
الجدير بالذكر أن الهلال سبق وقدم عرضا لإبراهيم ماطر قبل موسمين عندما وضع على لائحة الانتقال، لكن إدارة النصر قدمت نسبة (30%)، فاستمر ماطر مع النصر، وهو ما قد يتكرر مع موضوع الحقباني الذي نال الإشادة والرضا من صناع القرار في البيت الهلالي.
وفي حالة انتقال الحقباني المتوقع للهلال، فإنه سيكون بمثابة رد الدين بعد أن نجح النصر في ضم الدولي فهد الغشيان لكن الصفقة لم تنجح لانقطاع الغشيان عن التدريبات بعد أن لعب مع النصر مباريات محدودة.
ومن جهة اخرى استشارت إدارة الهلال عدداً من المدربين والاداريين الوطنيين عن امكانات الحقباني الفنية ومدى انتظامه في التدريبات فنال الدرجة الكاملة وأكدوا أنه لاعب صاحب امكانات فنية مميزة، وهو من أبرز لاعبي المحور في المملكة، كما أنه يتمتع بأخلاق رياضية عالية وسلوك حميد، ويحمل درجة البكالوريوس من كلية التربية الرياضية.
بقي أن نشير أن فريق الهلال ومنذ انتقال خميس العويران للاتحاد قبل ثلاثة مواسم والزعيم يعاني من مشكلة فنية خطيرة في مركز المحور أفقدته عددا من البطولات المحلية والخارجية ولم تنجح كل المحاولات في سد فراغ العويران رغم التعاقد مع لاعبين أجانب بملايين الدولارات أمثال توليو البرازيلي.
وعلى صعيد آخر أجرت الجزيرة اتصالات باللاعب بدر الحقباني لمعرفة صحة الخبر لكنه رفض في البداية الإجابة عن السؤال بل إنه تفاجأ عندما شعر أن الجزيرة لديها علم بالمفاوضات، لكنه أكد أن عقده مع النصر قارب على النهاية، وأنه ابن من أبناء نادي النصر، وأنه على استعداد للاستمرار.
لمواسم أخرى، وحتى نهاية مشواره الرياضي لكن يتمنى من رجال النصر الأوفياء أن يقدروا ظروفه المادية الصعبة، وأن يقدموا له المبلغ الذي يرونه مناسباً من أجل أن يبقى فيه لكن إذا لم يحدث هذا فإنه سيتعامل مع الأحداث وفق نظام الاحتراف، وسينظر لمصلحته ومصلحة والدته وأشقائه الذين يعولهم.
وفي حالة نجاح ادارة الهلال في ضم الحقباني فإنه سيسجل لها بعد أن خطفت الأسبوع نجمي الخليج المسجن والسبيعي، مقابل (3) ملايين ريال قدمها رئيس الهلال من جيبه الخاص هدية لجماهير الأزرق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved