Tuesday 24th August,200411653العددالثلاثاء 8 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عودة لاعبي الخبرة إلى المنتخب القطري عودة لاعبي الخبرة إلى المنتخب القطري

* الدوحة - أ.ف.ب:
أعاد مدرب منتخب قطر الجديد لكرة القدم البوسني جمال الدين موسوفيتش بعض لاعبي الخبرة إلى تشكيلة (العنابي) استعداداً لمواجهة لاوس في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال ألمانيا عام 2006م.
وكان الاتحاد القطري قد تعاقد مع موسوفيتش خلفاً للفرنسي فيليب تروسييه المقال من منصبه بعد خسارة قطر أمام إندونيسيا 1-2 في مباراتها الأولى في كأس أمم آسيا الأخيرة في الصين.
وتولى القطري سعيد المسند المهمة مؤقتاً، وقاد المنتخب في المباراتين التاليتين من البطولة الآسيوية ضد البحرين (1-1) والصين (1-1).
ومن أبرز الأسماء العائدة إلى التشكيلة المهاجم المخضرم مبارك مصطفى وناصر كميل ومحمد ياسر وحسين ياسر.
وسيبدأ المنتخب القطري معسكره في 29 أغسطس الحالي استعداداً للمباراة.
وكانت قطر قد خسرت أمام إيران 1-3 ثم أمام الأردن صفر- 1 قبل أن تفوز على لاوس 5- صفر في ذهاب الدور الأول من التصفيات المؤهلة إلى المونديال.
واللاعبون هم: محمد صقر، وعبدالله كوني، وعيسى الكواري، ووسام رزق، ويوسف آدم (السد)، وسعود فتح، وسعد الشمري (الاتحاد)، وحسين الرميحي، ومشعل مبارك، وأحمد خليفة، وجاسم البوعينين، ومحمد ياسر (قطر)، وعلي رحمة المري، وسلمان الأنصاري، وناصر كميل، وحسين ياسر، وسلمان مصبح (الريان)، ونايف الخاطر، وعلي مجبل فرطوس (الوكرة)، وفواز الخاطر، وسيد بشير، ووليد حمزة (العربي)، ومبارك مصطفى، ومصطفى جلال (الخور)، ومشعل عبدالله (الأهلي).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved