Monday 23rd August,200411652العددالأثنين 7 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

البحريني علاء حبيل إلى الاتحاد القطري البحريني علاء حبيل إلى الاتحاد القطري

وقع مهاجم النادي الأهلي ومنتخب البحرين لكرة القدم علاء حبيل عقداً انتقل بموجبه إلى نادي الاتحاد القطري لمدة موسم واحد اعتبارا من أول سبتمبر المقبل مقابل 300 ألف دولار، وكان علاء حبيل تألق في نهائيات كأس أمم آسيا التي اقيمت في الصين وتوج هدافاً لها برصيد خمسة أهداف بالتساوي مع الإيراني علي كريمي، وساهم بتأهل منتخب بلاده إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.
وفي تصريح أكد حبيل بأنه يسعى لكي يكون خير سفير للكرة البحرينية في قطر وانه سيبذل قصارى جهده من اجل الظهور بالصورة التي ترضي طموحه.
وأوضح حبيل انه يشعر بالفخر لكونه يلعب في الدوري القطري المدجج حيث سيلعب إلى جانب نجوم محترفين ودوليين أمثال الأرجنتيني باتيستوتا وغيره، .
واكد بأنه سيحاول بقدر الإمكان الاستفادة من خوض هذه التجربة والاستفادة من الإمكانات التي ستتاح له، خصوصاً وان المدرب العالمي الفرنسي برونو ميتسو هو الذي سيقود الفريق.
من جانبه، أكد ممثل نادي الاتحاد فرج المري بأن الأنظار كانت منصبة على علاء حبيل بعد تألقه في كأس الخليج العربي التي أقيمت في الكويت ثم بعد المستوى الباهر الذي قدمه في بطولة الأمم الآسيوية ما جعلنا نعقد العزم على الاستعانة بكفاءته لتعزيز خط الهجوم الفريق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved