Monday 23rd August,200411652العددالأثنين 7 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الليلة مناورة كروية بين الأساسي والرديف الليلة مناورة كروية بين الأساسي والرديف
القرني يلحق بالمستبعدين من قائمة النصر.. والجهاز الفني يحيل ماطراً للرديف لتطوير مستواه

* كتب - عيسى الحكمي:
ضم البلغاري ديمتروف المدير الفني لفريق النصر الكروبي الدولي إبراهيم ماطر وعبدالله القرني إلى الفريق الرديف بجانب صالح الداوود وعبدالله الجنوبي .
وكشفت مصادر خاصة ل(الجزيرة) أن النية تتجه إلى عدم تجديد خدمات القرني الذي أعطي فرصة أخيرة في دورة الصداقة لتقديم نفسه ليلحق بذلك بقائمة أهم اللاعبين المستبعدين من قائمة النصر للموسم الجديد بعد مضحي الدوسري وإبراهيم الشويع وصالح الداوود وهذا الأخير ستكون مغادرته بعد أن تتم تسوية الأمور القانونية الخاصة بمستحقاته المتأخرة.
إلى ذلك طلب الجهاز الفني من إبراهيم ماطر سرعة تطوير مستواه حتى يتسنى استدعاؤه لصفوف الفريق الأول الذي سيلتقي الرديف (الليلة) في مناورة كروية استعداداً للقاء القادسية دورياً السبت المقبل.
عودة يزيد
من جانب آخر عاد أمس المهاجم علي يزيد للتدريبات بعد حصوله على اجازة يومين لظروفه العائلية وكان المدرب النصراوي قد أعطى الثقة للشاب عادل البيشي وسعد الحارثي للمشاركة في الفريق الأول بعد تألقهم في دورة دمشق الودية وينتظر ان يستدعي الثنائي الجديد صالح القنبر وبندر الموينع ليلحقا بزملائهم العسيري والحارثي وكذلك الحارثي والحقباني والخوجلي والشريفي الذين انضموا للفريق الأول أمس.
وفي الإطار الكروي النصراوي لا زالت مشاركة لاعب الوسط الدولي عبدالعزيز الجنوبي في مباراة القادسية المقبلة محل شك لعدم تجديد اللاعب عقده الاحترافي الذي انتهى الشهر الماضي واشترط لتجديده الحصول على نصف مليون ريال سعودي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved