Monday 23rd August,200411652العددالأثنين 7 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* لايزال الاتحاد العربي لكرة القدم صامتاً تجاه ما أعلنه اتحاد الكرة المصري عن موافقته على مشاركة الفرق المصرية في دوري أبطال العرب بعدما استجاب الاتحاد العربي لمطالب واشتراطات الاتحاد المصري!! فهل ذلك صحيح وتم بالفعل..؟! وهل سيتم السماح للجماهير الرياضية العربية بمشاهدة المباريات التي تقام في بلدانها عبر النقل التلفزيون الأرضي اسوة بإخوانهم جماهير الكرة المصرية..؟!
* أبدى رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام خشيته من تأثير ادخال ألعاب مختلفة في دورة الخليج لكرة القدم، على تاريخ الدورة ومستوى المنافسة فيها، وهذا ما كان قد حذّر منه الشيخ عيسى بن راشد الرياضي الخليجي المخضرم، ولكن التصويت تم في النهاية لصالح ادخال تلك الألعاب.
* يبدو أن فرصة الظهير الايسر الهلالي الموهوب أحمد الحربي ستكون متاحة له هذا الموسم لتمثيل الفريق بعد أن حرم منها الموسم الماضي لأسباب غامضة.
* لا يزال ذلك السمسار الأجنبي (المحتال) يمارس استغفالنا بأكاذيبه واحتيالاته التي للأسف وجدت من يروّج لها ويظهرها الى النور رغم أنها لا تخلو من اساءات لشخصيات ورموز رياضية وطنية.
* الغنام للهلال بـ13 مليون ريال، هذا ما يتردد حالياً على صدر الصفحات الرياضية.. وربما يصدق هذا الكلام في زمن العجائب!!
* لم يبدأ الموسم الرياضي بعد، ولكن مسؤولي بعض الأندية بدأوا اعلان الشكوى والتذمر من شح الموارد المالية..!! فهل تلك هي الحقيقة بالفعل أم أنها أعذار تساق مقدماً لتغطية الفشل المتوقع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved