Monday 23rd August,200411652العددالأثنين 7 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

وسط حضور شرفي ولجهوده الكبيرة في دعم النادي وسط حضور شرفي ولجهوده الكبيرة في دعم النادي
إدارة الرائد تكرم المحيميد.. وتبدأ الخطوات نحو الصعود

* كتب - سلطان المهوس:
أقامت إدارة نادي الرائد ببريدة حفلاً تكريمياً خاصاً لسعادة الشيخ صالح المحيميد رئيس أعضاء شرف نادي الرائد وذلك نظير دعمه اللامحدود لكافة مناشط النادي الإدارية والفنية.
وقد شهد الحفل حضور رؤساء النادي السابقين الأساتذة عبدالله السدرة وعبدالله المبارك وإبراهيم الربدي بالإضافة إلى الأستاذ فهد الربدي رئيس أمانة أعضاء الشرف وأعضاء الأمانة وأعضاء مجلس إدارة الرائد والزملاء الإعلاميين.
بدأ الحفل بكلمة مختصرة لرئيس نادي الرائد الأستاذ عبدالعزيز التويجري أشاد فيها بالجهود الكبيرة والدعم السخي الذي يلقاه نادي الرائد من لدن سعادة الشيخ صالح المحيميد متمنياً أن يتبلور ذلك إلى حصول الفريق على إنجاز الصعود في ظل تكاتف الجميع، وأشار التويجري إلى أن الشيخ صالح المحيميد من أكبر وأبرز الداعمين للرائد عبر مسيرته الممتدة منذ عام 1374هـ حيث قدم نصف مليون ريال لصالح خزينة النادي إضافة إلى مائة ألف ريال لصالح إنشاء مبنى جديد للنادي وتكفله بتسجيل عدد من اللاعبين ووعده بمكافأة سخية لكل لاعب في خلال الصعود ليصل إجمالي تبرعه إلى حوالي المليون ريال في ظل ستة أشهر فقط. أضاف التويجري ان التكريم هو رسالة شكر وعرفان وتقدير لهذا الرجل المليء بالوطنية والاخوة والداعم الأول لشباب منطقة القصيم.
بعدها ارتجل الشيخ صالح المحيميد كلمة عبّر فيها عن تقديره الكبير للفتة الإدارة معتبرا أن التكريم الذي يريده يتضمن رؤيته لنادي الرائد في مصاف الأندية الممتازة إضافة إلى وجود العمل الإداري المنظم ونزع الاختلافات والتوجه لخدمة الصالح العام.
ثم قدم الأستاذ عبدالعزيز التويجري درعاً تذكارياً مميزاً لصالح المحيميد والتقطت الصور التذكارية مع الحضور وأثناء الحفل تسلم المحيميد درعاً تذكارياً من المدرب الوطني القدير الأستاذ عبدالعزيز العودة سلمه نيابة عنه الأستاذ إبراهيم الصوينع عضو مجلس الإدارة الرائدية.
حضر التكريم الأستاذ عبدالله القناص والأستاذ إبراهيم الثويني والأستاذ علي السندي والأستاذ إبراهيم الثويني .
وكان الأستاذ عبدالله السدرة والأستاذ إبراهيم الربدي والأستاذ صالح التويجري قد ارتجلوا وألقوا كلماتهم أثنوا فيها على الاستقرار الإداري متأملين بصعود الفريق إلى الممتاز.
من جهة أخرى وافق الشيخ صالح المحيميد على الموعد المبدئي لإقامة اجتماع موسع لأعضاء شرف الرائد وسيكون ذلك في منتصف الشهر القادم إن شاء الله.
وعلى صعيد آخر تبذل الإدارة الرائدية جهوداً مضنية في سبيل الانتهاء من التصميمات المعمارية لمبنى الإدارة الجديدة حيث يتوقع أن يبدأ العمل فيه خلال العشرة أيام القادمة ولمدة أربعة أشهر وسيضع صالح المحيميد حجر الأساس للبداية الفعلية.
في الرياض حيث معسكر الفريق الكروي الأول ما زال مدرب الفريق يعتمد على التدريبات اللياقية المكثفة وسيقيم المدرب الوطني عبدالعزيز العودة مأدبة عشاء احتفاء بالفريق مساء اليوم الاثنين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved