Monday 23rd August,200411652العددالأثنين 7 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

المعمر يؤكد تميز (الجزيرة ) ويعلن: المعمر يؤكد تميز (الجزيرة ) ويعلن:
اقتربنا كثيراً من ضم المدافع البرازيلي (مارسيليو)

* كتب - طارق العبودي:
* أكد نائب رئيس نادي الهلال خالد المعمر صحة ما انفردت به (الجزيرة) أمس حول دخول إدارة النادي في مفاوضات جادة مع المدافع البرازيلي مارسيليو واقترابها من ضمه إلى جانب مواطنه (لاعب الوسط) الذي يحمل نفس الاسم (مارسيليو) والذي سيوقع عقده الاحترافي خلال اليومين القادمين وقال المعمر في تصريح صحافي: إننا بالفعل ما زلنا نبحث عن مدافع أجنبي وقد اقتربنا كثيرا من البرازيلي (مارسيليو) كما أننا نسعى للتعاقد مع مهاجم أجنبي نكمل به عقد محترفينا.
.. من جهة ثانية وقع المدرب البرازيلي باكيتا وجهازه المساعد في مأزق كبير نتيجة الزحام الشديد الذي شهده مران الفريق الكروي مساء أمس حيث امتلأ ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بأكثر من 44 لاعبا وجميعهم مسجلون رسمياً في الكشوفات عدا عدد آخر من المصابين (!!) مما حدا بالمدرب إلى إبلاغ الإدارة عن عزمه بتقليص العدد إلى 28 فقط وتحويل البقية إلى المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد على أن يعلن عن القائمة المختارة بعد مران الليلة.
وكان مران الأمس قد تركز في مجمله على النواحي اللياقية والفنية دون اقامة أي مناورة كروية وشهد غياب المدافع إبراهيم المفرج الذي لم يؤد حتى الآن أي مران داخل النادي منذ إعلان انتقاله قبل أكثر من شهر!!
.. واجتمع نائب الرئيس خالد المعمر بالجهاز الفني كاملا لحسم أمر المحترفين الأجانب الذين تنوي الإدارة التعاقد مع اثنين منهم.
.. وفي شأن آخر تقرر ان تخاطب الإدارة الهلالية صباح اليوم وعن طريق اتحاد الكرة السعودي الاتحاد البرازيلي للكرة ونادي بوتافوغو لتعجيل ارسال البطاقة الدولية للاعب الوسط المحترف مارسيليو. .. كما اجتمع المعمر باللاعب عايد الظفيري (حارس مرمى) تمهيداً لضمه لكشوفات الفريق، وقد سبق اللاعب ان مثل فريقي الرائد والنهضة، وتقرر أن ينظم نادي الهلال دورة كروية خاصة لفرق الشركات والمؤسسات بمشاركة الفريق الهلالي الاولمبي وتم تحديد موعد مبدئي لها بعد نهاية مسابقة كأس الأمير فيصل.
ويأتي الهدف منها لإبقاء اللاعبين الاولمبيين في أجواء المباريات تحسبا للاستفادة من اي منهم مع الفريق الأول.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved