Monday 23rd August,200411652العددالأثنين 7 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

معلقاً على استقالة الأمير تركي بن خالد.. النويصر لـ«الجزيرة»: معلقاً على استقالة الأمير تركي بن خالد.. النويصر لـ«الجزيرة»:
استقالة المشرف العام خسارة كبيرة للكرة السعودية وللأخضر

*كتب - عيسى الحكمي:
وصف محمد النويصر عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم نائب المشرف العام على المنتخب الأول استقالة الأمير تركي بن خالد المشرف العام على المنتخب الأول من منصبه مطلع الأسبوع الجاري بأنها خسارة كبيرة ليس للمنتخب فقط وإنما للكرة السعودية نظرا لما يمثله تركي بن خالد من فكر ورؤى مستقبلية ناضجة لمسيرة الكرة السعودية.
وأكد النويصر أنه يحفظ للأمير تركي قدرة الأخير على قيادة العمل من خلال التجربة التي خاضها معه في المنتخب خلال عامين كان فيهما الأمير تركي بجهده الجدي المجهول، فيما تحقق من إنجازات للكرة السعودية على مستوى المنتخب.
وتمنى النويصر ألا تطول غيبة الأمير تركي بن خالد عن الوسط الرياضي حتى يعود لإثرائه بخبراته وأفكاره وخططه بعيدة المدى. وعن تأثير الاستقالة على المنتخب قال النويصر: لا شك أن الأمير تركي يمثل رقماً صعباً في المنتخب، ولكن سنحاول تجاوز أزمة استقالته بكل السبل وبتوجيهات القيادة الرياضية برئاسة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل وسيكون المنتخب في مستوى التطلعات، كما أن الأمير تركي لن يكون بعيداً عنا، فهو إن غاب عن المتابعة سيبقى قريباً من المنتخب بقلبه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved