Monday 23rd August,200411652العددالأثنين 7 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

لماذا غابت شقراء عن المهرجانات السياحية؟! لماذا غابت شقراء عن المهرجانات السياحية؟!

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الغراء
الأستاذ خالد بن حمد المالك - حفظه الله -
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد
كقناة إعلامية مقروءة متميزة واكبت الجزيرة احتفالية الوطن بالسياحة الداخلية من خلال الرعاية والتغطية والنقل لعدد من الفعاليات والمناشط السياحية الترفيهية في عدد من مناطق بلادنا الحبيبة (بحرفنة) مهنية ولا أروع.
وبرغم سعادتي وكثيرين مثلي بهذه المهرجانات كونها ساهمت بشكل مباشر في حل كثير من اشكاليات الصيف لشبابنا وصغارنا مع الروتين والفراغ والسفر. وبرغم تفاؤلي بأننا في الطريق الصحيح نحو صناعة سياحية داخلية نقية على اعتبار اننا تجاوزنا الخطوة الأولى نحو ذلك وبنجاح ملحوظ إلا انني في نفس الوقت انقل وبأمانة تساؤل الكثيرين حول:
لماذا غابت مثل هذه المهرجانات الصيفية السياحية الترويحية عن مدينة شقراء؟! سؤال تردد ويتردد على ألسنة سكان المدينة!! مما حدا بالكثيرين للسفر حيث تلك المهرجانات للاستمتاع بعروضها واستعراضاتها. خاصة وشقراء بتاريخها وقدمها تملك المقومات لانجاح مثل هذه البرامج الصيفية بما تحتضنه من مواقع سياحية طبيعية وأثرية وبما تلقاه من دعم ومن رجالاتها!
وللحق أقول ان المراكز الصيفية التي أُقيمت وتلك الفعاليات التي نُظمت واشرفت عليها بعض المراكز الدعوية والتوعوية قد أدت واجبها وفق امكاناتها المادية والبشرية والأدواتية إلا أن الأسرة بأفرادها وعدد غير قليل من فئات المجتمع كانوا بحاجة لمثل هذه المهرجانات الموجهة لكل الفئات اسوة بالمناطق الأخرى.

إبراهيم عبدالرحمن الدهيش


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved