Monday 23rd August,200411652العددالأثنين 7 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

تشكيلة MINI الجديدة تحتفل بالانتصار الفريد الذي حققته السيارة في رالي مونت كارلو تشكيلة MINI الجديدة تحتفل بالانتصار الفريد الذي حققته السيارة في رالي مونت كارلو

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
بعد أربعين عاماً على تسجيل MINI أسطورة في رياضة السباقات بفوزها برالي مونت كارلو، تحتفل تشكيلتها الأخيرة بالنجاح الفريد الذي تم تحقيقه من خلال طرح مجموعة من الملابس والإكسسوارات التي تحمل رقم 37 الخاص بالسيارة الفائزة في ذلك السباق.ويعتبر هذا الرقم العنصر الرئيس وراء تشكيلة الأزياء التي تضم جاكيت رياضي للرجال والنساء. وبالنسبة للسيدات، يأتي هذا الجاكيت على شكل كنزة فضفاضة بشكل أنيق وتحوي غطاء رأس من الانتراسيت مع خطوط بيضاء عند الحزام والأكمام، ويظهر العام 1964 مطبوعاً عليها. أما الجاكيت الرجالية، فتأتي باللون الأزرق وذات أكمام تمتد حتى العنق وياقة جميلة، وتحوي الرقم 37، الذي يشير إلى سيارة MINI الفائزة بالرالي عام 1964.
وسيعشق محبو السيارة القمصان التي تعكس مفاهيم يونيون جاك: الخالية من الأكمام وذات النهاية المميزة بالنسبة للسيدات وذات الحجم الملائم تماماً بالنسبة للرجال. ومن المؤكد أيضاً أن تلقى القمصان ذات الأكمام الطويلة قبولاً كبيراً لدى الكثيرين بفضل احتوائها على شعارات السباق النموذجية.ويتوقع للبنطلونات القصيرة ذات النهاية المصنوعة من الحرير الصقيل، والتي تأتي مع قمصان مفتوحة العنق، أن تستقطب اهتمام ونظر الجميع.ولم تقتصر مجموعة MINI على الأزياء فحسب، فكاميرتها الرقمية الجيبية بذاكرة 8 ميجابايت تستطيع تصوير لحظات لا تنسى وصوراً عالية الجودة. وتأتي هذه الكاميرا مع برمجيات كمبيوترية وواجهة أمامية للناقل التسلسلي العالمي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved