Monday 23rd August,200411652العددالأثنين 7 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

اختتام تدريب مراقبي التعداد بحفر الباطن اختتام تدريب مراقبي التعداد بحفر الباطن

* حفر الباطن - فهد الجخيدب:
اختتمت مساء أمس الأول السبت الدورة التدريبية للمراقبين المشاركين في مشروع التعداد العام للسكان والمساكن في محافظة حفر الباطن.
وأوضح نائب المنطقة الشرقية عبد الرحمن بن علي الخريجي بأن (75) مراقباً تم اختيارهم من بين (130) متدرباً وسوف يبدؤون عملهم اليوم الاثنين 7-7 لتحديث البيانات ولمدة (14) يوما، مشيراً إلى ان مراقب الشمولية للبادية سيبدأ العمل اليوم لمدة 38 يوما وينتهي 15-8.
وأضاف الخريجي أن الدورة ركزت على كيفية تحديث مناطق العمل الميداني التي تم ترقيمها في المرحلة السابقة والتأكد من أرقام المباني والمساكن ووضع الملصقات بالإضافة الى تأهيل المراقبين على كيفية العمل الميداني ومتابعة العدادين وتوضيح طريقة عمل العدادين في الميدان.
واشار إلى أن برنامج تدريب العدادين سيبدأ في الثاني والعشرين من رجب ويستمر لمدة ستة ايام ويتم اختيار (300) عداد تقريباً للعمل بمختلف مدن وهجر وقرى حفر الباطن، مشيراً إلى ان فترة العد تستمر لمدة (15) يوما ابتداء من الأول من شعبان ولغاية 15 شعبان.
ودعا الخريجي العاملين في التعداد بضرورة دقة البيانات نظراً لحاجة كافة قطاعات الدولة للبيانات لتبني عليها خططها المستقبلية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved