Monday 23rd August,200411652العددالأثنين 7 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

182 جولة تفتيشية خلال شهر واحد تعثر على 146 مخالفة 182 جولة تفتيشية خلال شهر واحد تعثر على 146 مخالفة

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
قامت بلدية الديرة التابعة لأمانة مدينة الرياض بإغلاق 64 محلاً مخالفة لتعليمات الأمانة الصحية وذلك خلال شهر جمادى الآخرة الماضي.
ذكر ذلك رئيس بلدية الديرة المهندس عبدالعزيز بن ناصر العجيان الذي أشار إلى أن المراقبين في الأمانة قاموا بعدد 182 جولة تفتيشية على المحلات والمطاعم الواقعة في نطاق بلدية الديرة خلال شهر جمادى الآخرة الماضي عثروا خلالها على 146 مخالفة تم حيالها اتخاذ اللازم من عقوبات.
وقال المهندس عبدالعزيز العجيان إنه تم إصدار 74 رخصة محل جديدة في حين تم تجديد 203 رخصة.
وأضاف المهندس عبدالعزيز العجيان أنه تم إصدار 21 رخصة ترميم، 9 رخص هدم، 3 رخص ملاحق و9 شهادات كهرباء ومياه، وشهادتي صندوق تنمية، وتم حجز 162 سيارة نقل مخلفات مبانٍ، و6 سيارات تقوم برمي المخلفات في أماكن غير مخصصة لذلك، وحجز 12 سيارة تقوم ببيع الخضار، وحجز سيارتي خدمة متنقلة.
وأشار المهندس عبدالعزيز العجيان إلى أن الأحياء التي تخضع لنطاق البلدية هي: المؤتمرات، المعذر، الشرفية، الهدا، الرفيعة، الناصرية، النموذجية، الفاخرية، الوشم، عليشة، البديعة، الجرادية، الشميسي، أم سليم، صياح، المعذر الشعبي، وحدود البلدية غرباً طريق جدة، وشرقاً طريق الملك فهد، وجنوباً طريق وادي حنيفة حتى شارع السويدي العام، وشمالاً طريق مكة المكرمة.
وأهاب رئيس بلدية الديرة بالمواطنين والمقيمين التعاون مع جهود البلدية بالتبليغ عن أي ملاحظة أو مخالفة عبر الهاتف 4417222 مؤكداً أنها ستجد كل اهتمام من المسؤولين في البلدية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved