Monday 23rd August,200411652العددالأثنين 7 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

توزيع الحلوى على المرتادين وإطلاق الألعاب النارية توزيع الحلوى على المرتادين وإطلاق الألعاب النارية
حديقة الملك فيصل النموذجية بالطائف تستقبل 50 ألف زائر في 3 أيام

* الطائف - عليان آل سعدان:
استقبلت حديقة الملك فيصل النموذجية بمحافظة الطائف خلال الأيام الثلاثة الماضية أكثر من 50 ألف زائر بعد أن استكملت بلدية المحافظة تزويدها بخدمات إضافية.
وتم توزيع الحلوى والهدايا على مرتادي الحديقة من قِبل البلدية ابتهاجاً بتشغيل هذا المشروع الكبير الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني إبان زيارته الميمونة للمحافظة مؤخراً، ووضعت البلدية برنامجاً لإطلاق الألعاب النارية في سماء الحديقة خلال اليومين المقبلين إن شاء الله.
وأوضح رئيس بلدية الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج أن الحديقة تحوَّلت إلى مقصد سياحي وتم تكوين فريق عمل متمرس لتشغيل هذه الحديقة الممتدة على مساحة تبلغ 260 ألف متر مربع وتعتزم البلدية تنفيذ فعاليات جاذبة للزوَّار خلال الفترة القادمة ويمكن لأي مواطن ومقيم الاستمتاع بالتنزه داخل الحديقة والاستفادة من مرافقها دون مقابل.
وقال: نتمنى من الجميع التعاون للمحافظة على الخدمات والمرافق المنتشرة بالحديقة لأنها وضعت حتى يستفيد منها كافة مرتادي الحديقة.
يُذكر أن الحديقة تضم قسماً مخصصاً للشباب يشتمل على 3 ملاعب عالية التجهيز لممارسة الألعاب الرياضية الجماعية ككرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة.
بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والخدمات المساندة أما قسم العائلات فيمتد على مساحة كبيرة وبه جميع الخدمات والمرافق وغُطي بالمسطحات الخضراء وزُود بالجلسات العائلية والكراسي والطاولات بتصاميم حديثة وألعاب الأطفال التي رُوعي فيها عنصر الأمان لضمان سلامة فلذات الأكباد والبحيرة الصناعية و(الجزيرة) الخضراء مع تهيئة متكاملة لمواقف السيارات الخارجية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved