Monday 23rd August,200411652العددالأثنين 7 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بجامع طارق بن زياد بمدينة ليلى بجامع طارق بن زياد بمدينة ليلى
دورتان علميتان ينظمهما مركز الدعوة بالأفلاج

* الرياض - الجزيرة:
ينظم مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة الأفلاج دورته العلمية المكثفة الرابعة لعام 1425هـ في المدة من 8 - 20 من شهر رجب الجاري بجامع طارق بن زياد بمدينة ليلى، وذلك في إطار المناشط الدعوية والإرشادية التي يقوم به خلال موسمه الدعوي لهذا العام.
أوضح ذلك مدير إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة الإرشاد بمحافظة الأفلاج الشيخ محمد بن مشنان المبارك، وقال إن الدورة تشتمل على إلقاء العديد من الدروس العلمية وهي:
درس في شرح كتاب التوحيد لفضيلة الشيخ محمد بن مبارك الشرافي بدءاً من فجر يوم الأربعاء 9-7 ويستمر الدرس حتى صلوات فروض اليوم نفسه، الظهر، العصر، والمغرب.
أما الدرس الثاني فسيكون في كتاب (لطائف وفوائد من التفسير) لفضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الحكمة ابتداء من عصر يوم السبت 12-7 ويستمر حتى صلاتي العصر والمغرب، والدرس الثالث سيكون شرحا لكتاب فضل الإسلام لفضيلة الشيخ فهد بن سليمان الفهيد ابتداء من فجر الاثنين 14-7، وحتى الصلوات المفروضة الظهر، العصر، المغرب.
وأضاف الشيخ المبارك أن الدرس الرابع سيكون شرحا لكتاب (عمدة الفقه) لفضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد الطيار ابتداء من ظهر يوم الخميس 17-7 ويستمر حتى صلاتي الظهر والعصر من اليوم نفسه، وقد خصص مكان لحضور النساء.
كما سيكون هنالك - بمشيئة الله تعالى - سحب على جوائز قيّمة للمشاركين في الدورة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved